أسرار أناقة رؤى الصبان وحيل لتنحيف الخصر

يتميز ستايل مقدمة البرامج رؤى الصبان بالبساطة والأناقة، فتميل في معظم إطلالاتها إلى الفساتين والقفاطين الناعمة ذي القصات الهدلة على القوام.

من إنستقرام المذيعة رصدنا لكِ أجمل الإطلالات لتستوحي منها أسرار تنحيف الخصر.

 


 

رؤى الصبان بفستان محتشم

 

- تعشق رؤى الصبان الفساتين الـ Wrap والمزينة بكسرة واسعة من الأمام والتي تعد من أبرز الحيل التي ستخفي بروز البطن، أختاريها بخصر عالي لتزدي من طول قامتك.

- اعتمدي القفاطين محددة الخصر أو المزودة بحزام عريض ستشتت النظر عن ترهلات البطن، أختاريها بياقة حرف V لتنحفي الصدر على غرار رؤى الصبان.

- من أجمل التصاميم التي أطلت بها مذيعة قناة دبي في رمضان الماضي الفستان الأبيض الـ Wrap من توقيع ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti والذي أظهرها بخصر منحوت وقوام مثالي.

- لإطلالة ملوكية تألقي بصيحة الفساتين المزودة بالكاب الطويل لاسيما المزدان بتطريز، هذا الستايل سيزيد من عرض أكتافك الكنزة وسيجعلك سيدة السهرات الأنيقة.

 


 

رؤى الصبان بقفطان من Al Mkamareya Kaftan

 

- كما لفتنا الفستان الأحمر الـ A Line المميز بصيحة الطبقات التي تزينه بدءاً من أسفل الصدر، سيخفي البطن البارز ويزيدك طولاً.

- أخيراً ننصحك بإعتماد ألوان النيود Nude colors الرائجة لإطلالة على الموضة وفي نفس الوقت تضمن لك قامة ممشوقة خالية من العيوب على طريقة رؤى الصبان.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات