عروس إبن إيلي صعب: ملكة في فستان فرحها!

صمم إيلي صعب آلاف الفساتين الفاخرة والمفعمة بالترف وارتدتها المئات من نجمات وفاشينيستا العالم، بالإضافة الى الراقيات من مختلف البلدان. فكان من المتوقع أن يكون فستان فرح زوجة إبنه خيالي والمصمم اللبناني الموهوب لم يخيّب الآمال! ففي زفاف أسطوري، تزوج إيلي صعب جونيور من الحسناء الجميلة كريستينا مراد في مدينة فقرا في لبنان، وقد أطلت العروس بفستانين خطفت الأنقاس في كل منهما.

ياقة عالية وصدر مكشوف

 

في الحقيقة، لم نتوقع أقل من ما قدمه لنا المصمم من فستانين آسرين لزوجة إبنه، خصوصاً أننا نثق بذوقه الرفيع وموهبته في الحياكة والإبتكار والتصميم. في اللوك الأول، أطلت مراد في تصميم ملوكي مذهل، وبدت فيه أشبه بأميرة من الحكايات الأسطورية، فجاء الفستان ذو قطار طويل جداً وطرحة طويلة أيضاً، مرصع بالفضي بطريقة أشبه وكأن المصمم نثر حبات الماس على التصميم الساحر. أما ما استوقفنا بهذا الفستان، فقد كانت الياقة العالية مع الصدر المكشوف، ما جمع في الفستان ذاته بين الرقي والجرأة. صمم صعب هذا الفستان لعروس إبنه ولم يطرح ضمن أي مجموعة سابقة، ومن الواضح من خلال تفاصيله الدقيقة والكثيرة، أنه استنفذ مئات الساعات من العمل لإنجازه. إنه فستان تحلم أي فتاة بأن تطل به في أهم أيام حياتها حتماً!

ذهبي ملوكي

 

أما الفستان الثاني، فلم يكن أقل فخامة من الأول، ولكن بدا أكثر سهولة في الحركة بالنسبة للعروس، رصع بالذهبي بطريقة مذهلة، وكان مثالياً مع لون بشرة العروس وشعرها الأشقر. الرائع في هذا التصميم، الى جانب الترصيعات، النقوش الذهبية التي تناثرت عليه والتي بدت أشبه بأجنحة ملائكية، ما تناسب مع لوك العروس الملوكي والملائكي في آن.

هذا وقد شغل فستاني العروس السوشال ميديا عالمياً على مدى اليومين الأخيرين، فكانت الشغل الشاغل لكل عاشقي الموضة الذين لم يتوانوا عن إبداء رأيهم بروعة التصميمين، كما أن الكثير منهم صرحوا عن غيرتهم من العروس لكون والد زوجها مصمم عالمي يشتهر بتصاميمه التي توقف القلوب.

مبارك للعروسين!

اقرئي أيضاً: 

هكذا احتفلت ريا ابي راشد بعيد زواجها الثامن

زفاف نجل ايلي صعب على مدار 3 ايام.. والليلة الاولى عربية!

ريا أبي راشد.. تنشر فساتين زفافها بعد ثماني سنوات من زواجها.. فما السر؟

 

أضف تعليقا