ريا أبي راشد.. تنشر فساتين زفافها بعد ثماني سنوات من زواجها.. فما السر؟

تعجب كثير من المعجبين بالمذيعة ريا أبي راشد، من نشرها لصور فساتين زفافها اليوم وبعد مرور ثماني سنوات على الزواج.


ولكن انشغل متابعوها بتصاميم الفساتين أكثر من سبب النشر في هذا التوقيت؛ حيث إنها بدت في غاية الجاذبية والرقي مثل العادة.


فساتين زفاف ريا أبي راشد التي أثارت الجدل ولفتت الانتباه، بدت عصرية وبسيطة، وهو الطابع الذي اعتدنا عليه منها في مختلف الإطلالات.


ليس هذا فحسب؛ بل إن اختياراتها لأثواب العرس كانت موفقة، وبتصاميم لا تنتهي موضتها مع مرور السنين؛ حيث شاهدنا تصاميم تحاكيها مؤخراً، ويمكن أن تنال إعجاب أي عروس تستعد للزواج.

فستان زفاف ريا أبي راشد

 


فساتين زفاف ريا أبي راشد


فستان زفاف ريا أبي راشد، الأول تميز بالحيوية والعصرية، من توقيع Maison Valentino، وهو مرتكز على الكشاكش والتموجات البسيطة؛ ليناسب إطلالة النهار؛ لتحاكي أميرات القصور وترتدي تصميمين، وتبدأ بفستان بسيط في الإطلالة التي تسبق العرس المسائي.
وبهذه الإطلالة، ذكرتنا ريا بميغان ماركل، بفضل هذا الفستان الناعم، وتسريحة الشعر بالكعكة الخلفية المرتفعة؛ فتبدو للوهلة الأولى أنها ميغان ماركل، وعند إعادة النظر في الصورة، ستجدين الملامح الناعمة لريا أبي راشد.

الفستان الثاني بتصميم ضيق يبرز خصرها

اقرئي أيضاً : فساتين ريا أبي راشد.. الازرق يليق بك!


أما الفستان الثاني الذي ارتدته في حفل الزفاف المسائي؛ فكان بتصميم ضيق يبرز خصرها النحيل، مع تنورة تتسع من أسفل A Line، وهو بقماش الدانتيل مع تفاصيل بسيطة بارزة باللون الأبيض، وبقبّة Sweet Heart.
واكتملت إطلالتها الأولى بتسريحة شعر منسدلة بتموجات بسيطة وناعمة، مع إكسسوار شعر برّاق في أحد الجانبين، وأمسكت ريا بباقة من الورود البيضاء، واختارت قلادة ناعمة لتدلل عنقها.
نتصور أن ريا أرادت أن تلهم العرائس بتصاميم ناعمة وبسيطة، بعيداً عن التكلف والمبالغة؛ لذلك قررت نشر صور فساتين زفافها في هذا التوقيت؛ لتثبت أن الرقة هي عنوان الرقي والأناقة الأول.
شاهدي صور حفل زفاف ريا أبي راشد، وألقي نظرة على فساتينها الأخّاذة؛ لتستوحي منها إطلالتك المميزة في يومك الكبير.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير