فساتين سهرة ناعمة موضة 2020 لعيد الأضحى

  • تهوى الكثيرات إعتماد فساتين السهرة الناعمة حتى وإن كانت المناسبة كبيرة، فالقصات البسيطة والألوان والطبعات الهادئة تعكس ملامح شخصياتهن الحالمة.

    لهؤلاء جمعنا باقة متنوعة من فساتين السهرة الناعمة التي أدرجتها دور الأزياء العالمية ضمن عروض أسبوع باريس للهوت كوتور خريف وشتاء 2019 - 2020 استوحي منها لسهرة عيد الاضحى.

    اقرئي ايضا : فساتين سهرة مطرزة كوتور خريف 2019 من أسبوع الموضة في باريس

     

    فساتين سهرة ناعمة بحسب شكل الجسم

     

    فساتين سهرة ناعمة بحسب شكل الجسم

     

    - أن تعتمدي إطلالة ناعمة لا يعني أن تتفادي فساتين السهرة المطرزة لا سيما اذا كانت محبوكه بخيوط ذهبية على أقمشة التول والأورغانزا الوردية كما في الفساتين المنفوشة من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، أعتمدي هذا الموديل لتخفي منطقة الأفخاذ الممتلئة.

    - يبدو أن فساتين السهرة المشقوقة من الأمام ستكون نجمة 2020، طالعي أجمل التصاميم بتوقيع زهير مراد Zuhair Murad وزياد نكد Ziad Nakad وأزاروا كوتور Azzaro Couture لتبرزي طول ساقيكِ.

     

    فساتين سهرة ناعمة بحسب شكل الجسم

     

    - برزت هذا الموسم فساتين السهرة المصممة بياقات ملتفة حول العنق Halter dresses، فطرحت ماركات مثل ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وجورج شقرا Georges Chakra موديلات بأطوال منوعة ستحاكي جميع الأذواق، تجنبيها فقط في حال كنتِ نحيفة الأكتاف والذراعين.

    - سترغبين في إعتماد صيحة فساتين السهرة الواسعة A line dresses لتخفي القوام الممتلئ، وتجدين أروع التصاميم لدي المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali.

     

    فساتين سهرة ناعمة بحسب شكل الجسم

     

    - تمسكي بموديلات حورية البحر أو فساتين السهرة مستقيمة القصة فقط اذا كان قوامك على شكل الساعة الرملية، ونرشح لكِ الموديلات التي رصدناها لدى شانيل Chanel، أنطونيو جريمالدي Antonio Grimaldi وطوني ورد Tony Ward.

    أضف تعليقا