فساتين سهرة ناعمة للقصيرات اخر موضة من ازياء كروز 2020

تسابقت دور الأزياء العالمية على تقديم تشكيلة رائعة من فساتين السهرة الناعمة ضمن مجموعات أزياء العطلات (كروز 2020)، وأمتازت التصاميم الجديدة بقصاتها التي تصب في صالح قصيرات القامة، شاهديها وأنتقي منها ما يظهرك بقامة ممشوقة.

 

اقرئي أيضا : فساتين سهرة ناعمة آخر موضة ربيع 2019 للقصيرات


فساتين سهرة ناعمة كروز 2020

 


- برع أشهر المصممون في إبتكار فساتين سهرة بقصة حورية البحر الشهيرة Mermaid dresses والمعروفة بكونها من الموديلات التي تكسب القامة طولًا فوريًا، وننصحك بالفساتين الموقعة من بادجلي ميشكا Badgley Mischka وماركيزا Marchesa.

 

فساتين سهرة ناعمة للقصيرات

 

- تربعت صيحة فساتين السهرة المصممة بشقوق طويلة على عرش الموضة العالمية، أستعيني بواحد من تصاميم ألكسيس مابي Alexis Mabille، وماركيزا Marchesa اذا كنتِ ترغبين بمزيد من الطول.

- طغت فساتين السهرة المزدانة بتطريزات عمودية على مجموعات أشهر الماركات، وقدمتها ماركة دينيس باسو Dennis Basso وتمبرلي لندن Temperley London بتصاميم فائقة الرقة، لا تترددي في إعتماد هذه الصيحة الفريدة لتوحي بأنكِ أكثر طولًا.

 

فساتين سهرة ناعمة للقصيرات

 

- فساتين السهرة بالخصر العالي هى الأجمل على الإطلاق فبخلاف الطول الذي تمنحه للساقين ستساعدك أيضًا في إخفاء بروز البطن، أختاريها بياقة حرف V كما في مجموعات ألكسيس مابي Alexis Mabille وزهير مراد Zuhair Murad لتطيلي رقبتك.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة