فساتين سهرة ناعمة آخر موضة ربيع 2019 للقصيرات

  • أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة فاخرة من فساتين السهرة الناعمة بقصة ذيل السمكة الرائجة وذلك ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019.

    أكتشفي أحدث الصيحات وأنتقي منها ما يعزز أناقتك في سهرات الموسم القادم.

    - اذا كنتِ ترغبين في تطبيق صيحة إعتماد اللون الوردي والأحمر في الطلة الواحدة، فهناك وفرة كبيرة من فساتين السهرة التي ستحقق لكِ هدفك، وتجدينها لدى إميليا ويكستيد Emilia Wickstead وبراندون ماكسويل Brandon Maxwell.

     


     

    Brandon Maxwell

     

    - نجحت بعض الماركات مثل كريستيان سيريانو Christian Siriano وباميلا رولاند Pamella Roland في إضفاء لمسات بسيطة أزاحت لمحة الرتابة عن  فساتين السهرة السوداء فزينت بعض تصاميمها بالكشاكش السوداء أو الملونة حول منطقة الصدر والأكتاف.

    - نجحت فساتين السهرة المصممة بالأزرق الداكن Navy blue في شق طريقها ضمن إتجاهات هذا العام لاسيما القطع المحبوكة بترتر لامع من نفس اللون، وقد رصدناها في مجموعات جيني بيكهام Jenny Packham وتاداشي شوجي Tadashi Shoji.

    - بخلاف الفساتين المصممة بقصة الـ Mermaid أستعيني بالموديلات عالية الخصر مثل القطع الموقعة من Badgley Mischka لتوحي بأنكِ أكثر طولًا.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة منفوشة آخر موضة ربيع 2019

    - في حال أحببتِ إعتماد فستان مطرز يُفضل أن يكون بتطريزات ناعمة حتى لا تطغى على قوامك وتزيدك قصرًا، ونرشح لك تصاميم دينيس باسو Dennis Basso وزهير مراد Zuhair Murad.

    أضف تعليقا