فساتين سهرة مطرزة كوتور خريف 2019 من أسبوع الموضة في باريس

  • أدرجت أعرق دور الأزياء العالمية ضمن عروض أسبوع باريس للهوت كوتور مجموعة فخمة من فساتين السهرة المطرزة والتي هيمنت عليها الألوان الداكنة إلى جانب النغمات الباستيلية الناعمة.

     

    فساتين سهرة  مطرزة سوداء موضة خريف 2019

     

    فساتين سهرة مطرزة

     

    - من الطبيعي أن تسيطر فساتين السهرة السوداء على مجموعات الخريف والشتاء، ولكن ديور Diorأرادت أن تخصص ثلثي مجموعتها للأسود الراقي فأتشحت العارضات بفساتين مفعمة بالكلاسكية ومحبوكة بتطريز شديد الرقة والدقة ما يجعلها القطع الأقرب إلى قلوبنا من بين ما تابعنا بالأمس من عروض.

     

    اقرئي أيضاً: فساتين سهرة مطرزة من إنستقرام النجمات أستوحي منها

     

    فساتين سهرة مطرزة نيود من أسبوع الكوتور

     

    فساتين سهرة مطرزة

     

    - كانت فساتين السهرة البيج الفاتحة Nude dresses والوردية المبودرة نجمة عروض كوتور خريف 2019 فتألقت بها عارضات كريستوف جوس Christophe Josse ورالف آند روسو Ralph & Russo، وذلك الأخير تميز تصميمه بالثنيات الرقيقة حول الخصر والتطريز الفاخر حول الصدر.

     

    فساتين سهرة مطرزة مزدانة بالريش والكشاكش

     

    فساتين سهرة مطرزة

     

    - مجددًا تسجل الفساتين المطرزة بالريش والمصممة بالكشاكش حضور لا يمكن تجاهله على منصات عروض أسبوع الموضة الباريسي، وبرعت أسماء لبنانية مثل جورج حبيقة Georges Hobeika وطوني ورد Tony Ward في تقديم موديلات مبتكرة ترتكز على فخامة الخامات والتطريز الغني الذي نقل كل قطعة إلى مستوى آخر.

     

    فساتين سهرة مطرزة كم طويل للمحجبات

     

    فساتين سهرة مطرزة

     

    - حرصت ماركات شهيرة على إدراج تشكيلة من فساتين السهرة المصممة بكم طويل وقصة محتشمة، فأحببنا الموديلات الموقعة من شانيل Chanel وكريستوف جوس Christophe Josse والتي تشكل خيارًا مثاليًا لكل امرأة محجبة.

    أضف تعليقا