منتجات لا غنى عنها لعلاج مشاكل الشعر

الشعر الصحي والجميل يعزز ثقة المرأة بنفسها، ولطالما كان الشعر واحداً من أهم مقومات الجمال لدى المرأة العربية. هذا و إن الاهتمام بمظهر الشعر والعناية بصحته وجماله ليس أمراً ثانوياً، ولا يقل أهمية عن العناية بالوجه.

تختلف أنواع الشعر فمنها الدهني، الجاف، الناعم، المجعد وغيرها وتتعرض جميع انواع الشعر للكثير من المشاكل، أشهرها تساقط الشعر والجفاف.

فيما يلي ندرج مجموعة من المشاكل وبعض الحلول المقترحة:

1.جفاف الشعر:

هو واحد من أشهر مشاكل الشعرو تتعدد أسبابه فقد يكون مرتبط بمشاكل صحية أخرى وقد يكون بسبب تقلبات المناخ،  فيمكن استخدام زيوت الطبيعية للعناية بالشعر التي تعمل بدورها على تعمل حماية الطبقات الداخيلة وتجعل الشعر يبدو أكثر لمعاناً.


زيت جوز الهند العضوي لعلاج جفاف الشعر

زيت جوز الهند العضوي، زيت بكر طبيعي وعضوي مستخلص من ثمرة جوز الهند
غني بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة، لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة يساعد على العناية بشعر وحمايته من الجفاف.
تسوقيه الآن من المول بسعر60.64 ر.س



2. تساقط الشعر:

تمر الشعرة بدورة نمو طبيعية وتساقط الشعر واحدة من أطوار نمو الشعر ولكن تحدث ضمن فترة زمنية معينة وبكم محددة، هذا في حال زاد معدل تساقط الشعر يعتبر مشكلة تحتاج للعلاج والحالة النفسية والصحية والتغذية كلها عوامل قد تؤدي إلى تساقط الشعر. 
 

مجموعة منع تساقط الشعر واعادة نموه

 تتحوي على زيت الزيتون.
وتعمل المجموعة على موازنة الوظائف الحيوية والنظام الإيكولوجي للشعر ويؤثر على تطوره وقدرته على تجديد نفسه.
تسوقيها الآن من المول بسعر262.50 ر.س


3. تقصف الشعر:


أشهر مظاهر تلف الشهر، حيث تنقسم أطراف الشعرة إلى قسمين أو أكثر وتظهر على أنها ضعيفة وهشة، وهذا ينتج عن عوامل عدة منها التلوث وتقلب المناخ واستخدام المواد المضره بالشعر بالإضافة إلى الاستخدام المفرط لأجهزة تجفيف الشعر وتمليسه ويمكنك استخدام بلسم الشعر للتغلب على هذه المشكة.

 

بلسم منعم مع زيت الارغان لعلاج تقصف الشعر

يحتوي علي إكليل الجبل الاوكاليبتوس و الارز و زيت الارغان.

 يعمل البلسم على ترطيب الشعر الجاف و يعيد له حيويته و يجعله لامعاً و ناعماً و يحفظه من تأثير العوامل الخارجية و يمنع التقصف خالي من البارابين.

تسوقيه الآن من المول بسعر 89.25 ر.س

 

اعتني بشعرك على الدوام واستخدمي مواد عالية الجودة للحصول على النتائج المرجوة.، لا تنتظري مواجهة المشكلة واعتني بشعرك منذ البداية وقدمي له الحماية اللازمة وليكن ذلك جزء من روتين حياتك.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

ابرز فوائد الخل للشعر

بدائل طبيعية لتغذية الشعر الجاف.. لا تتجاهليها

أفضل كريم للشعر

أضف تعليقا