أفضل كريم للشعر

يُعد مستحضر كريم الشعر، من أهم منتجات تصفيف الشعر الأساسية التي تسهل عملية التحكم في الشعر وثباته، وأيضاً تغذيته وترطيبه للحصول على تسريحات عصرية، بمظهر أكثر صحة ولمعاناً وتألقاً.. فتعرفي معنا على أهمية استخدام كريم تصفيف الشعر، وطرق استخدامه مع أفضل كريم للشعر.

تتوفر في الأسواق العديد من منتجات تصفيف الشعر، التي تعد تسريحاتك بكل ما تحتاجه من تألق ولمعان وحيوية وقوة وجاذبية وسحر، إلا أن بعضها قد يحتوي على مكونات ضارة لن تؤدي إلا إلى تساقط الشعر وفقدانه لمعانه وقوته.

وفيما يلي، نعرفك على أفضل الماركات العالمية التي يمكنك أن تثقي بها وتستخدميها بأمان على شعرك في كل يوم، لتألق دائم من دون قلق أو آثار جانبية.

 

ما هو كريم الشعر؟

 

أفضل كريم للشعر

 

كريم الشعر هو منتج للشعر يساعد على إضافة لمعان طبيعي للشعر، مع تركه ناعماً وخالياً من التجاعيد دون أي شكل من أشكال المظهر الدهني، يمكنك استخدامه لترويض الشعر المجعد بتسريحات عصرية وأساليب جذابة ومرنة، مع جلب المزيد من الحياة والحيوية لمظهر الشعر، ونذكر أن كريم الشعر يحتوي أيضاً على العديد من المكونات المغذية التي لن تضر شعرك، في حين تم اختياره من ماركة عالمية موثوق بها.

تماماً مثل منتجات العناية بالشعر الأخرى، يعمل كريم الشعر بشكل أساسي مع نوع المكونات التي يتم تصميمه بها، لكن بشكل عام، يأتي كريم التصميم الرائع مع مكونات طبيعية تتحكم في الشعور بالحرارة والرطوبة العالية، وتمنح كل الخصلات مزيداً من التألق والنعومة المرجوة.

أما زيوت الشعر؛ فهي واحدة من المكونات الأساسية لكريم الشعر، مثل: زيت إكليل الجبل، وزيت الأرغان جوز الهند، وبعض الزيوت الأخرى، إنه الزيت الذي يتخلل الجذور والخصلات ويرطبها بعمق، ويحافظ على مظهرها الصحي من دون قشرة، كما يحمي الشعر كله من أي نوع من الضرر الكيميائي أو من الأشعة فوق البنفسجية.

 

فوائد استخدام كريم تصفيف الشعر:

 

هناك العديد من الفوائد المعبأة داخل زجاجة كريم تصفيف الشعر؛ خاصةً إذا اخترت واحداً من أفضل كريمات الشعر، فيما يلي بعض هذه الفوائد:

• كريم تصفيف الشعر، يساعد على إضافة الرطوبة والتألق والمواد المغذية للشعر.

أفضل كريم للشعر

 

• يعمل كحل فوري وسحري لمنح الشعر الشكل المناسب قبل الخروج من البيت.

• يمكنك استخدام كريم الشعر لتصفيف تسريحات متنوعة بأساليب مختلفة لشعرك، ومحاربة الشعر المجعد والمتطاير.

• على عكس المواد الهلامية، لا يحتوي كريم الشعر على الشحوم؛ لذلك لن تشعري معه بأن شعرك دهني.

 

كيف يختلف كريم تصفيف الشعر عن عجينة الشعر، مرهم الشعر والشمع؟

 

عادة ما يتم الخلط بين الشمع والكريم والعجينة والدهن؛ ليكون الشيء نفسه في اعتقاد الكثيرات، وتختار معظم النساء أياً من هذه الأسماء الأربعة عندما يصلن إلى المتجر، دون معرفة ما الذي يرغبن فيه بالتحديد؛ فتجنبي الوقوع في هذا الخطأ بعد اليوم:

• كريم تصفيف الشعر يخلق شعراً لامعاً باستخدام المكونات الطبيعية التي تحتوي على الزيوت؛ لإدخال الرطوبة والمواد المغذية إلى شعرك.

• يتم استخدام دهن الشعر أيضاً لتصفيف الشعر، باستثناء مكونه الأساسي وهو الشمع، وسيبدو شعرك رطباً وأنيقاً ولامعاً، أيضاً على عكس كريم الشعر؛ فإن استخدام الكثير من دهن الشعر، يجعل شعرك أكثر دهنيةً وزيتيةً ولامعاً، ويبدو رائعاً لتسريحات الشعر المبتلة الصيفية.

• أما شمع الشعر؛ فيخلق أيضاً مظهراً أنيقاً وتسريحات متقنة، ويأتي شمع الشعر على شكل معجون ويمكن استخدامه طوال اليوم.

من تعريف هذه المنتجات لتصفيف الشعر، يمكنك أن تري أن لها أدواراً مختلفة، ولا تصنع بنفس المكونات الأساسية؛ لذلك تحتاجين إلى معرفة النتيجة الدقيقة التي تريدين تحقيقها قبل الذهاب إلى المتجر للحصول على واحد منها. 

 

كيفية اختيار أفضل كريم الشعر بالنسبة لك؟

 

 

فيما يلي بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند البحث عن أفضل كريم للشعر:

 

المكونات:
الزيوت هي المكونات الرئيسية في الكثير من كريمات الشعر الجيدة، ولكن نظراً لوجود أنواع مختلفة من الزيوت؛ فإليك دليلاً على ما يمكن أن يفعله كل منها لشعرك.
يعامل زيت الأركان الشعر المجعد كمضاد للأكسدة، ويحمي الشعر من الأشعة فوق البنفسجية أو الملوثات. أما زيت بذرة القنب Hemp Seed oil فهو غني بالأوميغا 3، وله أحماض أمينية أساسية مع الفيتامينات والمعادن الأخرى لتجديد شعرك، وزيت الجوجوبا يساعد على تهدئة وتجديد وتنعيم شعرك أثناء العمل وينقي الفروة طبيعياً، أما زيت الروزماري الأساسي؛ فيحسن الدورة الدموية في فروة الرأس، ويقوي بصيلات الشعر مع تأثير مهدئ وتطهير لفروة الرأس.
وزيت النعناع يمنح شعرك رائحة عطرية، وله خصائص مضادة للميكروبات، كما أنه يحسن تدفق الدم إلى الفروة والبصيلات، وأخيراً زيت جوز الهند، مرطب ممتاز مع ما يكفي من المواد الغذائية للحفاظ على صحة شعرك.

 

كيفية استخدام كريم الشعر لتصفيف شعرك؟

 

يمكنك إما استخدام كريم الشعر في المنزل لتصفيف شعرك، أو استخدامه كقناع للشعر للحصول على تجربة السبا لتدليل شعرك.
جربي بعد غسل الشعر بالشامبو، تدليك الفروة بالكريم بشكل لطيف لمدة 3 دقائق، ثم اتركي كريم الشعر كذلك دون شطفه لمدة 30 دقيقة؛ فهذا سيجعل شعرك أقوى، كما يحفز نموه بشكل سريع وفعال.

 

شاهدي ايضا : 

 

 

استخدام كريم الشعر كقناع للشعر

 

• قبل الذهاب إلى الحمام، ضعي كريم الشعر ودلكيه برفق على جذور شعرك.

 

أفضل منتجات كريم الشعر لتسريحات راقية وأنيقة مليئة بالقوة والحيوية واللمعان:

 

ثقي في هذه التشكيلة التي اخترناها لك لأفضل كريم للشعر، لتسريحات صيف 2019، والتي تسهل عليك تصفيف شعرك، والحصول على تسريحات حالمة غنية باللمعان والجاذبية والقوة.
كريم الشعر من Aveda

 

أفضل كريم للشعر

 

 

اقرئي أيضا: وداعا للشعر المجعد مع هذه الكريمات المنزلية الامنة

 

لأن الرطوبة تسبب نفشان الشعر في موسم الحر؛ فأنت بحاجة إلى كريم مرطب ومغذٍ يعتني بكامل خصلات الشعر ويغذيها بعمق، مثل كريم تصفيف Aveda الغني بالكوباوآس العضوي وزبدة الشيا، ويحارب المنتج كل أشكال الهياج في تصميم واحد، كما أنه خال من البارابين والكبريتات وأية مكونات ضارة أخرى.
كريم الشعر من Orbie
إليك كريم تصفيف ممتاز آخر، لن يتركك محبطة من النتيجة الرائعة؛ لأنه يحتوي على كل ما يلزم لإضافة القوة والأناقة والكثافة والنعومة لجميع أنواع الشعر.. ويمكنك أن تضمني تصفيفات شعر صحية.
كريم الشعر من Redken
تسمح البوليمرات الجافة والبوليمرات المرنة للشعر، بالتجفيف بالسيشوار بشكل أسرع، كما أنه يجعل كل التسريحات تدوم لساعات طويلة جداً، دون الحاجة لتعديل، كما يمنحك هذا المنتج الاستراحة من مستحضرات التجفيف الكهربائية، التي يمكن أن تكون ضارة لشعرك على المدى الطويل؛ حيث يسهل تصفيف الشعر بأساليب أنيقة ومميزة ولافتة.
كريم الشعر من Bumble and Bumble
يمكنك الوثوق في كريم الشعر هذا الذي يأتي مع مكونات صحية ومرطبة للغاية، يمنح الكريم شعرك المزيد من القوة والمرونة، ويخلق موجات ناعمة المظهر، ومتوفر في محلات سيفورا.
كريم الشعر من Phyto

 

أفضل كريم للشعر

صُمم كريم تصفيف الشعر بمزيج من شمع الأرز والكينوا، وهو منتج ممتاز لترطيب شعرك، ويمنحك لمعاناً عميقاً، طالما كنت تتوقين إليه، وبالتأكيد سيكون شعرك أقوى وألمع بعد استخدامه.
كريم الشعر من Moroccanoil
سواء أكان شعرك مسترسلاً أو مجعداً أو مموجاً أو ملفوفاً؛ فلايزال بإمكانك استخدام كريم تصفيف الشعر هذا. هذه العلامة التجارية هي واحدة من أفضل صانعي منتجات العناية بالشعر، منتجاتها معروفة بالسلامة والفعالية القصوى؛ حيث يضيف الكثير من الفوائد لشعرك ويملأه زيت الأركان لترطيب شعرك وترويض أي نوع من الهياج، وتحصلين عليه من محلات سيفورا.
كريم الشعر من TIGI
هل تبحثين عن أفضل كريم للشعر يمكنه إضافة حجم لشعرك بلمح البصر، ولايزال يسمح لك بالتحكم في الشعر المجعد؟ إنه هذا المنتج الذي يضيف لمعاناً لافتاً، ويمنح شعرك ضوءاً مميزاً، ستحبين أيضاً العطر الذي يتميز به، والذي سيتيح لشعرك أن تنبعث منه رائحة جذابة وساحرة، ولن تتمكن تلك الأشعة فوق البنفسجية التي تطير حولك، من ملامسة شعرك.
• Aveda Smooth infusion Styling Cream
• Oribe Imperial Blowout Styling Cream
• Phyto Moisturizing Styling Cream
• Redken No Blow Dry Just Right Cream for Medium Hair
• Moroccanoil Hydrating Styling Cream

 

أفضل كريم للشعر

• Bumble and Bumble Bb. Curl (Style) Defining Creme
• Reverie Milk Anti-Frizz Leave-In Nourishing Treatment

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر