تحليل شخصية يكشف تغييرات غير منتظرة في النصف الثاني من 2019

يمكن اي اختبار تحليل شخصية بسيط أن يساعد على كشف بعض الطباع وخفايا المصير. ومن الاختبارات التي يمكن الاعتماد عليها تلك التي تقوم على اختيار رسم أو شكل واحد ما من عدة رسوم  او اشكال. فهذا يكشف الكثير من الاسرار. ولهذا يمكن تحليل الشخصية مثلاً من خلال هذا الاختبار الذي يقضي باختيار إحدى هذه الاشجار والذي يكشف ايضاً المصير والتغييرات التي يمكن ان تطرأ على الحياة بحلول النصف الثاني من العام 2019.  

 

تحليل شخصية باختيار نوع الشجر المفضل


يمكن تحليل الشخصية وكشف خفايا المصير في الاشهر المتبقية من العام 2019 من خلال اختيار احد انواع الاشجار التي تظهر في الرسم.


1 شجرة السنديان


اذا تم خوض اختبار الشخصية من خلال اختيار شجرة السنديان فهذا يشير الى ان الاشهر المقبلة من العام 2019 قد تشهد تطوراً كبيراً على مستوى الحياة المهنية. فقد يتم خوض مغامرة مؤجلة تؤدي الى نتائج جيدة. ومن الممكن ان تشهد الحياة العاطفية الكثير من الانفتاح والاحداث السعيدة. وقد تنتهي تأثيرات بعض الاحداث السلبية وتتحقق بعض الاحلام وتحدث بعض المفاجآت.

اختبار شخصية

 

2  الارز


يرتبط اختيار شجرة الارز بالرغبة الدائمة في الاستقلالية. كما يدل على الجرأة والقدرة على خوض الكثير من التحديات في الاشهر المتبقية من هذا العام. وقد يبدي من يختار هذه الشجرة استعداداً كبيراً لإظهار الكثير من قدراته التي كانت لا تزال خفية حتى الآن. ومن الممكن ان يبدأ بالانفتاح على علاقات جديدة مفيدة جداً في مختلف الاتجاهات.

اختبار شخصية

 

3 شجرة القيقب


يشير اختبار الشخصية هذا الى ان اختيار شجرة القيقب يدل على شخصية حساسة وعلى الاهتمام الدائم بآراء الآخرين واحكامهم. ومن الممكن ان يعني هذا ان النصف الثاني من هذا العام قد يحمل الانسجام في الحياة العاطفية والعائلية وووقوع حدث يقلب الأمور رأساً على عقب. وقد يكشف هذا الاختيار ايضاً انتهاء مرحلة الروتين والملل التي شهدها النصف الاول من السنة بفضل تجارب جديدة منتظرة منذ وقت طويل.

اختبار شخصية

 

4 شجرة جار الماء


يعني اختيار الشجرة رقم 4 والتي تسمى شجرة جار الماء التمتع بالتوازن النفسي والذهني والقدرة على تحليل كل المواقف بعقلانية. كما يشير الى ان الاشهر المقبلة قد تشكل فرصة للانفتاح على آفاق جديدة واكتساب الكثير من نقاط القوة في مختلف مجالات الحياة. كذلك يكشف ازدياد القدرة على التحكم بالانفعالات واكتساب ود المحيط. ومن الممكن ان تتم بحسبه الاستفادة من بعض العلاقات التي تم تكوينها وبناؤها في الاشهر الاولى من 2019.

 

اختبار شخصية

 

5  شجرة الآس


في حال تم اختيار هذه الشجرة يعني هذا الرغبة الدائمة في التحكم بالمواقف والقرارات وعدم الاعتماد على الحظ. كما يدل على ان عدم تأجيل اي امر الى الغد سينعكس بشكل ايجابي جداً عل كل نواحي الحياة في المدة المتبقية من العام 2019. ويشير الى امكانية الحصول على ترقية في العمل او تحقيق حلم لطالما تم انتظاره في الحياة الخاصة. كذلك يعتبر هذا دليلاً على احتمال اكتساب المزيد من الخبرة للتعامل مع الظروف الصعبة وتخطيها بسهولة ومن دون الكثير من الخسائر.

اختبار شخصية

 

6 شجرة الخوخ


 يكشف اختبار الشخصية هذا الكثير من الصفات الخفية في الشخصية والمصير. ويشير اختيار شجرة الخوخ الى ان من يخوضه يتمتع بشخصية هادئة جداً. لكنه يعني أنه قد يصبح موضع اهتمام الكثير من اصحاب القرار في مختلف مواقعهم في النصف الثاني من العام. كذلك يدل على انه قد يجد امراً بحث عنه لوقت طويل وقد ينقطع في المقابل عن التعامل مع اشخاص اساؤوا اليه. ومن الممكن ان يخرج من وحدته وان تفتح امامه طرق جديدة يعبرها الى المزيد من النجاح في مختلف مجالات حياته بحسب ما يكشفه تحليل الشخصية في هذا الاختبار.  

اختبار شخصية

 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات