تحليل شخصية يكشف صفات تجلب المال والثروة 

يمكن خوض اختبار تحليل شخصية بسيط ان يساعد على اكتشاف بعض الصفات الاساسية التي تجلب الحظ السعيد وتساعد على تغيير مجرى الحياة نحو الافضل وخصوصاً على المستوى المادي. وهو ما يساعد عليه هذا الاختبار السهل. فتحديد والدة الطفل في الرسم في اختبار تحليل الشخصية هذا يكشف الصفات الخاصة المميزة التي يمكن الاستفادة منها من اجل تحقيق الثروة والربح المادي. 

اختبار تحليل شخصية عن طريق تحديد ام الطفل 

 

تظهر الصورة في اختبار تحليل الشخصية هذا امرأتين تجلسان الواحدة في مقابل الأخرى فيما يقوم طفل باللعب في المساحة الفاصلة بينهما. ولخوضه بطريقة صحيحة يجب اختيار احداهما على انها ام الطفل. فهذا يساعد على اكتشاف الصفات الخاصة التي يمكن استثمارها والاستفادة منها من اجل تحقيق الربح المادي والثروة والرفاهية. اذا يكفي اختيار الرقم 1 أو 2 من اجل تحليل الشخصية ومعرفة خفاياها وتأثيرها على المصير بطريقة سهلة جداً. 

الرقم 1 


اذا تم اثناء خوض اختبار تحليل الشخصية اختيار المرأة رقم 1 على انها ام الطفل فيدل هذا على التمتع بشخصية عنيدة وعلى قدرة دائمة على البحث عن الحقائق والتصميم على تنفيذ الأفكار والمخططات اياً تكن الصعوبات وعلى عدم  الخوف من المنافسة ومن احكام الآخرين. ويعني هذا ايضاً السعي الدائم إلى رؤية الجوانب الايجابية للأحداث والمواقف وتصرفات الأشخاص. ويدل على عدم القلق من التغيير او من خوض المغامرات غير معروفة النتائج. كذلك يشير إلى التمتع بموهبة الانتباه للتفاصيل والسير مباشرة في اتجاه الهدف واستغلال الوقت وادارته بشكل مفيد من دون اضاعته. وفي المقابل يعني تحليل الشخصية في هذه الحالة ايضاً القدرة على التخطيط والتنظيم والقيام بالخيارات الصعبة واخذ القرارات الصعبة من اجل الوصول دائماً الى ما هو افضل. وهو ايضاً دلالة على قوة الشخصية والنجاح في السيطرة على المواقف واثبات الحضور في كل الجلسات والاجتماعات والمناسبات المهنية والاجتماعية. كما انه اشارة الى حب التفوق وابراز القدرات في كل موقف اضافة الى عدم التساهل مع الاخطاء والسعي الى التنبيه اليها من اجل عدم ارتكابها في تجارب لاحقة.  

 

اختبار تخليل شخصية

 

الرقم 2 


إذا تم اختيار المرأة رقم 2 واعتبارها ام الطفل فهذا يكشف شخصية مرحة وقادرة على الابتكار والابداع والتخيل. كما يدل اختبار تحليل الشخصية في هذه الحالة على التمتع بالكثير من الطاقة وبموهبة التفاوض وتقبل آراء وافكار ومواقف الآخرين والاستماع إلى النصائح المفيدة. ويشير هذا الخيار ايضاً إلى الاحتراف في اداء المهمات والقدرة على حفظ الاسرار والعمل والتفكير والتخطيط بصمت. ويعني في المقابل اللجوء إلى العقلانية عند مواجهة المشاكل والبعد التام عن الانفعالات وعدم اطلاق الاحكام العاطفية على الآخرين واعمالهم وآرائهم. ومن دلالات هذا الخيار الاستعداد الدائم للعمل ضمن فريق من اجل تحقيق الهدف المشترك والتمتع بحس المبادرة وبالاندفاع والدقة. ومنها تفضيل المصلحة العامة على المصلحة الشخصية والتخطيط بعيد الامد على الخطط قصيرة المدى وذات النتائج الموقتة. كذلك يتميز كل من يختار المرأة رقم 2 بالصدق والعفوية والتعبير عن المشاعر من دون مورابة ورفض التملق او المديح من اجل تحقيق المنافع او الوصولية. ويتسم أيضاً بصفات اخرى تساعد على تحقيق النجاح غالباً على المستوى المادي مثل الحرص على اجراء الحسابات الدقيقة وتحقيق التوازن بين المدخول والنفقات. فهذا يمنع التبذير ويساهم في بناء اساس مادي متين يجعل الحياة سهلة ومريحة ومترفة. 

 

اختبار تحليل شخصية

 

اقرئي ايضا

اختبار تحليل شخصية: اختاري دائرة وتعرفي اكثر على طباعك

اختبار تحليل شخصية: خطوط يدك تكشف كيف ستكون حياتك الزوجية

اختبار تحليل شخصية: خط معصمك يكشف الكثير عنكِ!

أضف تعليقا