الأناقة والغرابة في إطلالات "مودل" سعوديات

برزت أخيراً عديداً من "المودل" السعوديات في موقع التواصل الاجتماعي، وحققن أرقام متابعةٍ عالية، نظراً لأناقتهن، وحُسن اختيارهن الملابس.

وتفضِّل كل "مودل" الظهور بإطلالة فريدة ومميزة، لذا تختار ألبسة معينة، وإن كانت غريبة، لتحظى بإعجاب متابعيها. 

 

اليك عدد من الإطلالات لمجموعة مودل سعوديات تم نشرها في حساب "إنستجرام" نالت إعجاب وانتقادات المتابعين 

 

 

"المودل" عبير سندر

 

حيث أطلَّت "المودل" عبير سندر بفستان أزرق بأكمام طويلة، ومفتوح الصدر، ونقشة باللونين الأحمر والأصفر، أما الرقبة فزينتها بعقد ضخم باللون الأحمر والأزرق والأصفر، ولفَّت على رأسها شالاً بطريقة مميزة "وضخمة"، وتزيَّنت بمكياج أحمر. كذلك، أطلَّت بفستانٍ أبيضَ طويلٍ ومكشوف الكتفين، بأكمام طويلة، ونثرت على وجهها وفستانها مزيجاً من الألوان.

 

 

"المودل" أمل مهدي

 

بينما اختارت "المودل" أمل مهدي إطلالة بالمكياج الأحمر الصارخ، ووضعت على رقبتها شالاً تقليدياً باللون الأحمر، وارتدت سترة جينز، لكنها فاجأتنا بـ "علب بيبسي"، ملأت شعرها على هيئة "لفافات الشعر"، وقرطين ضخمين، زيَّنا أذنيها، وعلَّقت بهما أغطية تلك العلب، وعلى الرغم من اهتمامها بمظهرها، إلا أن يديها كانتا خاليتين تماماً من أي إكسسواراتٍ، أو طلاءٍ للأظافر.

 

"المودل" وعد

 

في حين، أطلَّت "المودل" وعد بزي باللون الأسود، ووضعت مكياجاً غريباً، حيث غطَّت حول عينيها باللون الأسود بطريقة غريبة، إضافة إلى "روج" بلون خفيف جداً. 

 

 

 

"المودل" آلاء

 

بينما لوَّنت "المودل" آلاء وجهها باللونين الأبيض والأسود، وارتدت فستاناً أبيضَ منقَّطاً بالأسود، ووضعت على خصرها حزاماً أسودَ خفيفاً، وارتدت قفازَين من الدانتيل باللون الأسود. وفي إطلالة أخرى، ظهرت بفستان أبيض ناعم بكمٍّ طويل مكشوف الكتفين، ومكياج ناعم مائل إلى البرتقالي، ورسمت على وجهها أوراقَ شجرٍ ونقطاً باللون الأبيض. وفي إطلالة ثالثة، ظهرت بفرو أبيض على كتفيها، ولوَّنت وجهها بالأحمر، وزيَّنت عينيها وأنفها بخرز اللؤلؤ، وتركت بعض اللمعة على خديها وشفتيها ورقبتها، كما ارتدت قرطين من اللؤلؤ.

 

"المودل" سيما وتالا ولين

 

وشاركت خبيرة التجميل السعودية ريم السويدي صورة لـ "المودل" سيما وتالا ولين بفساتين بيضاء، وتسريحات شعر غريبة وضخمة، ومكياج تطغى عليه درجات اللون الوردي والليلكي.

 

إقرئي ايضاً:

هل تجرؤين على تطبيق البلاشر كعارضات الأزياء؟

حيل ذكية لإيقاظ عيون العارضات المرهقة في أسبوع الموضة بميلان!

من باريس عارضات فالنتينو تتألق ببريق الكريستال على العيون والشفاه

أضف تعليقا