فساتين سهرة 2020 للقصيرات من أسبوع باريس للهوت كوتور

  • تحرص كل امرأة تهتم بأناقتها على متابعة أسبوع باريس للهوت كوتور وخلال المتابعة يتركز إنتباهها على ما يناسبها من المعروض ضمن المجموعات الجديدة لكبريات دور الأزياء العالمية، وفي موسم خريف وشتاء 2019 – 2020 رأينا تصاميم فساتين للقصيرات نرصدها لكِ.

    اقرئي أيضا : فساتين وردي من اسبوع باريس للهوت كوتور 2019

     

    فساتين سهرة 2020 بقصة حورية البحر للقصيرات

     

    فساتين سهرة 2020 للقصيرات

     

    - أولت دور الأزياء العريقة إهتمامًا كبيرًا فساتين حورية البحر الشهيرة Mermaid dresses ومن المعروف أن هذا الموديل يجمل القامة ويوحي بأنها أكثر طولًا، وأجمل الموديلات حملت توقيع جورج شقرا Georges Chakra و يانينا كوتور Yanina Couture.

    - أجتاحت صيحة فساتين سهرة بالكشاكش والريش منصات العروض فكانت نجمة مجموعات رالف آند روسو Ralph & Russo ورامي قاضي Rami Kadi، وذلك الأخير زود فساتينه بكابات طويلة غير مطرزة أضفت الكثير من الغنى والفخامة على تصاميمه.

    - كان لفساتين السهرة من دون أكمام (الديكولتيه) حصة كبيرة ضمن مجموعات خريف 2019، فأطلت عارضات ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وجورجيو أرماني Giorgio Armani بتصاميم شديدة الرقة أكمليها بإعتماد القلادت العريضة المرصعة.

     

    فساتين سهرة 2020 للقصيرات

     

    - ركزت دور الأزياء اللبنانية على إدراج فساتين سهرة بأكمام طويلة، فأحببنا التصميم ذي الأكمام المنفوخة من توقيع زياد نكد Ziad Nakad والفستان الشفاف المغطى بالتطريز من زهير مراد Zuhair Murad.

    أضف تعليقا