فساتين وردي من اسبوع باريس للهوت كوتور 2019

  • نجحت فساتين السهرة الوردية في إحتلال خشبات عروض أشهر دور الأزياء العالمية واللبنانية ضمن أسبوع باريس للهوت كوتور خريف وشتاء 2019 - 2020 بباريس، فتفنن المصممون في إبتكار موديلات مزجت بين فخامة الأنسجة وغنى التطريزات. 

     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين سهرة سوداء من أسبوع باريس الهوت كوتور 2020

     

    فساتين سهرة لبنانية

     

    فساتين سهرة لبنانية

     

    - باتت عروض الأزياء اللبنانية جزء أصيل من أسبوع الكوتور بباريس بفضل الحضور المميز لأسماء شهيرة مثل جورج حبيقة Georges Hobeika وإيلي صعب Elie Saab، وقد نجحا هذا الموسم في تقديم مجموعتين كانا حديث حضور عروض اليوم الثالث والرابع، وأتفق المصممان على صيحة فساتين السهرة الوردية وحرصا على تقديمها بتصاميم شديدة الأنوثة والرقة.

    - أحببنا فساتين السهرة المحبوكة بالريش لدي جورج حبيقة Georges Hobeika ورامي قاضي Rami Kadi وذلك الأخير قدم الفستان الديكولتيه المنفوش والفستان مستقيم القصة المغطي بالترتر ومزود بقماش الشيفون المنبثق عن الياقة.
    فساتين سهرة وردية بتوقيع ماركات عالمية

    - لو قلنا أن عرض رالف آند روسو Ralph & Russo كان الأجمل هذا العام لن نكون مبالغين، فكل فستان هو قطعة فنية فريدة ولا عجب في ذلك طالما أجتمعت البساطة المتناهية مع الألوان المبودرة البناتية وفي مقدمتها اللون الوردي الحالم، أكثر التصاميم التي أعجبتنا الفستان ذي الشق الطويل على الجانب والمزين بياقة مطرزة بالكامل.

     

    فساتين سهرة لبنانية

     

    - بالحديث عن فساتين السهرة مستقيمة القصة لا نستطيع أن ندير قامتنا للفستان ذي الكتف الواحد One Shoulder dress من توقيع دار Chanel والذي استقرت على أكتافه ورود بيضاء وسوداء صغيرة حولته لقطعة تناسب موسم الربيع كما وقعنا في عشق فستان جورجيو أرماني Giorgio Armani المزود بطبقة فوقية من التول.

    أضف تعليقا