فساتين سهرة للقصيرات موضة ربيع 2018 تزيدك طولاً

  • أنها مجموعات الكوتور التي ننتظرها مع بداية كل موسم ليس فقط للتعرف على جديد صناع الموضة ولكن لإختيار الموديل الذي سيكرس لأناقة لا تضاهى في المناسبات الهامة.

    من مدرجات عروض أسبوع الموضة الباريسي لموسم ربيع وصيف 2018 نضع بين يديك باقة من أحدث موديلات فساتين السهرة والتي نخص بها قصيرات القامة.

    - هذا العام بزغ نجم الفساتين المشكوكه بتطريز على هيئة خيوط عامودية فأعجبتنا بتوقيع إيلي صعب Elie Saab وجورج حبيقة Georges Hobeika وهى من الموديلات التي تلاءم القوام القصير لأنها ستوحي بأنه أطول.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة مطرزة موضة ربيع 2018 من عروض باريس تخفي عيوب جسمك

    - أعتمدي الفساتين عالية الخصر لاسيما تلك القطعة المزينة بكسرات البليسية وتجدينها لدى رالف آند روسو Ralph Russo وجيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

    - الفساتين المزينة بشقوق طويلة تصل فتحتها لأعلى الركبة سجلت حضوراً كبيراً هذا العام، فلفتتنا في عروض زهير مراد Zuhair Murad، ستيفان رولاند Stephane Rolland وزياد نكد Ziad Nakad.

    - فساتين حورية البحر Mermaid dresses بتصميمها الأنثوي الأنيق الذي يعتمد على القصة المعانقة للقوام والتي تتسع تدريجياً بداية من أسفل الركبة ستزيد من طولك ونرشحها لكِ بتوقيع جورج شقرا Georges Chakra وطوني ورد Tony Ward.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة موضة ربيع 2018 من أسبوع باريس تزيد عرض كتفيكِ

    - أخيراً وللجريئات تحديداً أحضرنا موديلين رائعين لفساتين قصيرة أحداهما بتوقيع السوري رامي العلي Rami AL Ali والثاني من عرض أرماني بريفيه Armani Privé وكلاهما سيظهر طول ساقيكِ ويجعلهما يبدوان بطول أكبر.

    أضف تعليقا