الشنط الفاخرة نجمة إطلالات الفاشينيسا العربيات في باريس

  • ما إن افتتح أسبوع الموضة في باريس للملابس الفاخرة أبوابه، حيث تقدم أفخم الدور العالمية مجموعاتها من ملابس الهوت كوتور لخريف 2019، حتى تحولت الشوارع الباريسية الى مدارج عروض أزياء بحد ذاتها. هذا واللافت هذا الموسم الحضور القوي والمؤثر للفاشينيستا العربيات اللواتي تألقن بأجمل الإطلالات واللوكات الفاخرة تارة والكاجوال المعاصرة تارة أخرى. والى جانب الملابس التي يصعب مقاومتها، لفتتنا الأكسسوارات التي نسقنها معها وتحديداً الشنط الفاخرة التي كانت نجمة الإطلالات وأساسها في الكثير من الأحيان.

    الشنط الفاخرة  لإطلالات الفاشينيسا العربيات

     

     

    اقرئي أيضاً:

      النجمات العربيات يعشقن هذه الشنط!
       
       

    استعراض شنط الفاشينيستا العربيات 

    فقد رأيناهن يعنين بتفاصيل الشنطة، بحيث نسقنها بطرق مميزة مع إطلالاتهن من ناحية اللون والستايل وجاءت من افخم الدور مثل سان لوران وديور وشانيل ولويس فيتون. المميز بالموضوع هو أنهن لم يكتفين بذلك، بل أردنا لمتابيعينهن عبر إنستغرام أن ينتبهوا للشنط، فجاءت الصور التي نشرنها تركز عليها بحيث استعرضنها بطريقة أخذهن للصور. وفي حين انتقت بعض منهن شنط ذات طابع كلاسيكي فاخر ومعاصر، رأينا البعض الآخر يفضلن الستايلات الفريدة ذات التفاصيل اللافتة للنظر كما رأينا مثلاً على التي اختارت شنطة دائرية أشبه بالاثقال التي نجدها في النادي الرياضي مع فستانها من رامي القاضي، فيما اختارت الفاشينيسا رانيا بودي أن تكسر روتين إطلالتها التي انتقتها بالأبيض والأسود بحقيبة صلبة أشبه بالليغو باللون الأحمر من شانيل.

    الشنط الفاخرة  لإطلالات الفاشينيسا العربيات

     

     الشنط أكسسوارات مفضلة للفاشينيستا العربيات

    من ناحيتها علا فرحات اختارت أن تواكب موضة الموسم من خلال تنسيق حقيبة ميني صغيرة للغاية باللون البرتقالي رائجة للغاية من Jacquemus مع إطلالتها بالأبيض والأسود من شانيل. هذا وتعتبر الشنط من الأكسسوارات المفضلة لدى الأنيقات وكثر منهن يهوين تجميعها لأنهن يدركن تماماً أنها قادرة على أن ترافقهن طوال سنوات، لا بل أنها إذا كانت فاخرة يمكنهن توريثها لبناتهن أيضاً.
    ألقي نظرة في معرض الصور على ستايل الشارع للفاشينيستا العربيات لتري بنفسك ولعهن بالشنط ولتستوحي منهن طرق تنسيقها مع لوكاتك اللافتة.

     

    أضف تعليقا