الفاشينيستا العربيات لن يتخلين عن هذه الأحذية هذا الصيف

  • ليست الملابس الشفافة وحدها الرائجة هذا الموسم، حيث اكتظت اطلالات النجمات والفاشينيستا العربيات كما مختلف مدارج عرض أزياء بملابس ذات أقمشة شفافة تكشف عن جوانب متعددة من جسم المرأة، وقد رأينا موضة الأحذية الشفافة أيضاً باتت من الصيحات الشعبية جداً في الآونة الأخيرة، بحيث رصدنا لك مختلف إصدارات أهم دور الأزياء من هذه الأحذية.

    الاحذية الشفافة

    موديلات الاحذية الشفافة


    جاءت تصاميم أحذية الشفافة بقصات وستايلات متعددة هذا الموسم لترضي مختلف الأذواق، أكانت السيدة ذات شخصية كلاسيكية أو جامحة أو تهوى الجاذبية والإثارة في مختلف إطلالاتها. فقد أطلقت الكثير من العلامات أحذية بألوان حيوية زينتها عند الجانب أو من المقدمة بالأقمشة الشفافة بحيث تقدم عن جانب من القدم بطريقة لافتة وآسرة. انها موضة جريئة ولكن في الوقت نفسه أنثوية جدًا.

    الاحذية الشفافة

     

    اقرئي أيضاً : آخر صيحات موضة الأحذية

       


    انتقي الأحذية ذات التصاميم الشفافة المميّزة بكعوب عالية رائعة. لكن ماذا لو كنت ببساطة لا تريدين أن تنتعلي حذاءً بكعب؟ أنت طبعًا بحاجة الى الراحة إن كنت تقفين على قدميك طوال اليوم. إنها ليست مشكلة أبدًا فهذه الصيحة ليست حكرًا على الكعوب العالية. فتصاميم الأحذية المسطحة هذا الموسم رائعة. فقد دخل القماش الشفاف الى مختلف مجموعات المصمّمين دون استثناء، من أحذية أنثوية بكعب عالي الى تلك الصنادل من دون كعب، وقد تبنتها النجمات منذ انطلاقها منذ مواسم قليلة.

    الاحذية الشفافة


    لا تتردّدي في تبنّي هذه الصيحة وتألقي بها بالطرق الصحيحة. وتذكري في البدء أن الهدف من هذه التصاميم هو عكس جاذبيتك، فاجعليها أساس إطلالاتك البسيطة لتستقطب الأنظار إليك بطريقة راقية. الخيارات أمامك متاحة في تنسيق الأحذية التي تليق بك وتعكس شخصيتك.


    فما رأيك بهذه الصيحة وهل ستتبنينها هذا الصيف؟

     

    أضف تعليقا