النجمات العربيات يعشقن هذه الشنط!

  • لا غنى لنا عن الحقيبة في شتى خروجاتنا، ولكنها لم تعد مجرد ضرورة ترافق لوكاتنا، بل هي أكسسوار قادر على أن يقلب أي إطلالة رأساً على عقب. فمن منا لا تعشق الحقائب المميزة وتحب إظهار ذوقها الرفيع وعصرية ستايلها من خلال أكسسواراتها وتحديداً تصميم الحقيبة اللافتة والفريدة التي اختارتها من أحدث مجموعات دور الموضة العالمية الفاخرة؟ وهذا أيضاً حال النجمات الأنيقات اللواتي باتت حقائبهن الفاخرة تحتل الجزء الأكبر من صورهن، لا بل حتى أنها كانت نجمة الصور التي ينشرنها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يقصين أنفسهن ويكتفين بصورة للحقيبة الجديدة التي ابتعنها أو للحقيبة التي اخترنها لتكون حليفتهن في مناسبة أو طلة.

    وأكثر التصاميم التي تحب النجمات الفاشينيستا إظهارها هي تلك الثمينة ذات الأسعار المرتفعة من العلامات التي تشتهر بفخامتها مثل تصاميم شانيل و هيرميس ولويس فيتون وديور، الى جانب تلك ذات التصاميم المميزة غير المألوفة وتلك الكلاسيكية التي تزين أي لوك.

    من هنا، نلاحظ الإهتمام المتزايد في موضة الشنط التي باتت جزء لا يتجزأ من أي طلة انيقة وفاخرة، وباتت تعتبر قطعاً تهوى السيدات الأنيقات تجميعها، خصوصاً ان معظم التصاميم التي تأتي من العلامات الفاخرة تصنع من أجود المواد وأفخم الأقمشة وبالتالي فيصعب تلفها وتصبح جزءاً من إرث يتم تناقله من جيل الى آخر كما يمكنك بيعها بسعر أغلى فيما بعد إن اخترت تصميم فريد من مجموعة محدودة الكمية مثلاً.

     

    وفي حين قد ينظر البعض الى أن تصوير النجمات لحقائبهن بهذه الطريقة ما هو سوى لحب التباهي، نقول لهن ان هذا هو حال قسم منهن، في حين أن نسبة كبيرة منهن تكن عشق كبير للحقائب وتود أن تشارك إعجابها بقطعة ما تقتنيها مع كل من يعرفها.

     

    أضف تعليقا