يخت أحلام وزوجها قطعة فنية تسير على سطح الماء

يخت الفنانة أحلام وزوجها لاعب الرالي مبارك الهاجري يجمع بين الترف والرفاهية، وهذا ليس جديداً على هذه العائلة التي دائماً ما تلفت الأنظار إليها بسبب الحياة المترفة التي تعيشها. وتعتبر أحلام من أغنى فنانات الخليج، لا سيما وأنها تمتلك طائرة خاصة تحمل اسمها، بالإضافة إلى امتلاكها أكثر من منزل في مختلف أنحاء العالم.

احلام وزوجها واليخت

 

شاهدي فيديو

 

جولة على يخت احلام وزوجها

يخت أحلام وزوجها قطعة فنية تسير على سطح الماء، وقد انتشرت صور له منذ حوالي سنتين على حسابات أحلام وزوجها. يحمل اليخت اسم "مبارك"، وهو ملك لزوج أحلام، ورغم الأقاويل التي قيلت أن أحلام تنوي شراء يخت خاص بها، إلا أن ذلك لم يحصل واكتفت بـ يخت زوجها.

 

يخت احلام 2

 

غرفة طعام فخمة على يخت احلام

اليخت مجهز بصالون فاخر، وغرفة طعام تحاكي التصاميم الملوكية، ويمكن الإنتقال من غرفة الى أخرى من خلال السلالم الحديدية. ولمزيد من الراحة والترف، يضم اليخت جاكوزي بأعلى المواصفات لرحلة مميزة وسط المحيط.

 

احلام على اليخت

 

لمسة زرقاء لكسر الأبيض

يطغو اللون الأبيض على تصميم اليخت الداخلي، فبالإضافة الى فرش الصالون الجلدي الأبيض، والذي تتخلله لمسة زرقاوية تؤمنها وسادات أنيقة، تتميز غرف النوم بالبياض الناصع لمزيد من الأناقة في الديكور.

احلام على يختها

 

مشاهدة دبي من اليخت

لطالما عمد مبارك الهاجري إلى نشر فيديوهات ليخته الذي يرسو في ميناء دبي، حيث علّق في في وقت سابق على إحدى الفيديوهات بالقول "يمكنك مشاهدة كل دبي من خلال جولة في البحر".

شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by on

 

شاشة عملاقة في صالون يخت احلام

الشاشة العملاقة أساسية في صالون اليخت إلى جانب أنظمة الصوت المتطورة. في مقابل جلسة الصالون، خصص مبارك الهاجري وزوجته أحلام زاوية لعرض اكسسوارات الكريستال والصواني اللماعة.
 

اولاد احلام على اليخت

صور صيفية لـ أحلام على اليخت

ولم توفر النجمة أحلام فرصة إجراء أكثر من جلسة تصوير على متن اليخت، لاسيما في فصل الصيف. وكان قد انتشرت لـ أحلام إطلالتان إحداهما ارتدت فيها فستاناً باللون الأصفر، وأخرى إطلالة باللون البيج.

 

احلام باطلالة صفراء على اليخت

أضف تعليقا