بالفيديو.. ظهور مثير لاحلام بعد فقد وزنها بشكل كبير

شاركت النجمة أحلام جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو إنستقرام، بمقطع مصور ظهرت من خلاله وهي تفقد وزنها بشكل كبير، وعلقت عليه قائلة: «‏تصبحون على خير لاتنسون تكتبون لي لستة الأغاني اللي تحبون تسمعونها في رياض العز، ‫الرياض، ماشاءالله».

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

/a> on

 

 

 

واثار ظهور أحلام دهشة الكثيرين من محبيها، بسبب هذا الظهور المختلف والمتميز للغاية، وأطلت أحلام بنفس الثوب الذي ظهرت به في المقطع المصور في جلسة تصويرها الأخيرة، وبدت بقوام نحيف للغاية مختلف تماماً عما كانت تظهر عليه من قبل.

وتفاعل معها الكثيرون من متابعيها الذين أكدوا أن ملامحها اختلفت تماماً عما كانت عليه، وأن فقد وزنها بهذا الشكل أعادها إلى فتاة في عمر العشرينات، بالرغم من احتفالها مؤخراً بعيد ميلادها الثاني والخمسين.

وتستعد خلال الفترات المقبلة النجمة أحلام لإحياء حفلها الغنائي الأول بالمملكة العربية السعودية، وقد شاركت جمهورها عبر حسابها إنستقرام، وأعلنت عن الحفلة وقالت: «أتشرف بالغناء في بلدي الثاني السعودية، وحفلي الجماهيري الأول للعائلات في رياض العز ‫السعوديهة بتاريخ ٢١/ ٣/ ٢٠١٩، أنتظركم جمهوري ‏في حفلي في الرياض، فيه قسم خاص للشباب، وقسم خاص للبنات الحلوات، وأكيد قسم للعوائل راح تشوفون الأماكن وقت الحجز، أنتظركم تاريخ 3/21، من هذا الشهر في رياض العز ‫السعودية‬، أنتظركم بحفل ملكي يليق بجمهوري هناك».

 

وشاهدي أيضا : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

) on

أضف تعليقا