منزل جان يمان.. ديكور عصري لرجل عازب وواجهة زجاجية كبيرة

خلال جولة لـ "الجميلة" على حسابات الممثل التركي جان يمان كشفنا إلى حد كبير أن ذوقه في الديكور يشبه ذوق باقي النجوم الأتراك أو الأجانب من المشاهير، إذ، يطغى اللون الأبيض والبيج بأغلبيه على منزله. كما أنه يتميز بواجهة زجاجية امامية تسمح للناظر من الخارج أن يرى تقريبا كافة أقسام المنزل ذي الطابقين أرضي وعلوي.

 

منزل جان يمان

 

الطابق الأرضي

تتميز المساحة المفتوحة في الطابق الأرضي بكونها تضم أركان المعيشة، والطعام والمطبخ، إلى جانب المدخل الرئيسي.
أما المساحة المخصصة للمعيشة فتضم كنبة كبيرة على شكل حرف L باللاتينية، بيضاء وعصرية، تقابلها مدفأة حطبية باللون الأسود. أما في الجانب الآخر فهناك طاولة طعام مستطيلة وزجاجية شفافة، مع كراسٍ كبيرة بيضاء ولكل واحدة منها ذراعان للاتكاء عليهما. يقابل كل هذه المساحة واجهة زجاجية كبيرة تطل على الحديقة، تحتوي على ستائر رمادية يمكن إسدالها في حال أراد المالك الحصول على بعض الخصوصية.

 

منزل جان يمان

 

مطبخ جان يمان

كونه لا يزال شاباً عازباً، فلا حاجة لـ جان يمان لمطبخ كبير، لهذا فإن مطبخه صغير بمساحته ويتميز بمزجه اللونين الرمادي والأبيض معا، كونه مفتوحا على ركن المعيشة والطعام.
يتميز هذا المطبخ بتصميمه الأنيق، وهو من المطابخ العصرية التي تحتاج عادة إلى مساحة واسعة، ولهذا السبب جعل مساحته مفتوحة بالكامل على أركان المعيشة والطعام. يتكون هذا المطبخ من دولاب مطبخ خشبي باللون الأوف وايت. مع طاولة عمل على شكل بار صغير وأنيق خلفه ثلاث كراس متوسطة العلو، وهي ذات جسم أسود وسطح أبيض.

 

جان يمان

 

درج خشبي

إلى جانب مساحة المدخل الرئيسي درج خشبي بنفس لون الباركيه الذي يغطي الأرضية في الطابق الأرضي. يقودنا الدرج إلى الطابق الأول، حيث هناك غرف النوم والحمام.

 

منزل يمان

 

الطابق الثاني

عند ولوج الطابق الثاني، هناك مساحة مفتوحة على شكل ميزانين mezzanine على الطابق الأرضي، وهي مخصصة لغرفة معيشة مصغرة وأكثر حميمية من السابقة. تحتوي على طقم كنبات جلدية عصرية ومريحة باللون الرمادي الداكن، ويبدو أنّها تضم شاشة تلفاز.

 

منزل جان يمان

 

غرف نوم وحمامات

تضم أركان المنزل الجانبية، على الطابقين العلوي والأرضي، غرف مخصصة للنوم، تضم أركان جلوس مريحة، وكأنها على شكل سويت Suites، مع حمامات خاصة بها. هذه الغرفة مصممة بطريقة عصرية وتوفر كافة وسائل الراحة للمالك ولضيوفه.

 

منزل جان يمان

 

غرفة للعب البيلياردو

هناك غرفة مع واجهة زجاجية، تضم طاولة بيلياردو كبيرة، وكذلك طقم كنبايات بنية اللون ومريحة مناسبة لأوقات السهر أو لقضاء وقت ممتع مع الأصحاب.

 

منزل جان يمان

 

نوافذ زجاجية

يتميز منزل جان يمان بنوافذه الزجاجية التي تحيط به من كل حدب وصوب، حيث يمكن أن تسرح عيناك بأجواء الطبيعة عند مشاهدتك لما يحصل في الخارج، والأجمل أن منزله يقع على مقربة من الشاطئ ما يوفر الراحة اللازمة للنجم التركي بعد يوم عمل طويل مليء بالتعب.

 

منزل جان يمان

 

حديقة تحيط بالمنزل

حديقة المنزل الذي تحيط به كاملا مهندسة بطريقة بديعة، ومزروعة بأشجار الورود ومختلف الزهور وبالأشجار الخضرا.، وقد وضع فيها جان يمان طقم جلوس خاص بالحدائق، خشبي وباللون البيج، يحل له تناول القهوة أو الطعام، عندما يريد أن لا يكون بين جدران منزله.

 

منزل جان يمان

 

شهرة كبيرة

جان يامان بطل مسلسل "الطائر المبكر" أصبح من الممثلين الأتراك الذين يتمتعون بشعبية كبيرة مؤخراً. ولد يمان في اسطنبول بتركيا ولديه جذور عائلية ألبانية مقرها في كوسوفو، وتخرج من قسم الحقوق بجامعة يديتيب في عام 2012. وهو ابن شقيق مدرب كرة القدم فؤاد يمان. هو في الأصل محام ورجل قانون، قبل أن يتجه إلى التمثيل.

 

منزل جان يمان

أضف تعليقا