عبايات موضة 2019 من انستقرام الفاشينيستا وأسرار تنسيقها مع الحجاب

 عبايات شرقية  تعد من القطع أساسية في خزانة كل امرأة عربية، وتتفنن الفاشينيستا المحجبات في تنسيقها بطرق رائعة، اتبعيها لإطلالة متجددة مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

 

 عبايات من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات

 

عبايات من انستقرام الفاشينيستا المحجبات

 

- جربي تنسيق العبايات المفتوحة من الأمام مع فساتين طويلة واسعة لإطلالة أنثوية تضمن لكِ الإحتشام اللازم لامرأة محجبة وأحرصي على أن يكون بلون متناغم مع العباءة حتى لا تفسدي إطلالتك.

- اذا كنتِ ترغبين بإطلالة عملية ننصحك بإعتماد بنطال واسع مع العباءة المفتوحة من الأمام ويُفضل أن يكون التوب من نفس لون البنطال اذا كنتِ قصيرة القامة، أما الممتلئات فننصحهن بإعتماد أزياء سوداء لا سيما اذا كانت العباءة مزينة بالطبعات والزخارف.

 

 عبايات باللون الواحد

 

عبايات من انستقرام الفاشينيستا المحجبات

 

- هى الموديل الأمثل للممتلئات وقصيرات القامة حيث تساهم في إطالة الجسم وتنحيفه في حال كانت العباءة باللون الأسود ونُسقت مع فستان باللون الأسود، أكملي هذا اللوك الكلاسيكي بحقيبة Tote ملونة شرط أن ينسجم لونها مع لون الحذاء والطرحة.

 

 عبايات ملونة ومطبعة

 

عبايات من انستقرام الفاشينيستا المحجبات

 

- بخلاف كونها من القطع التي تضفي مرحًا وحيوية على إطلالتك الصيفية لا سيما النهارية منها، تساهم العبايات الملونة والمطبعة في إكساب القامة مظهر ممتلئ لذا فهى من الموديلات التي نرشحها وبقوة لصاحبات الجسم النحيل وللحصول على الطلة المرجوة ننصحك بتنسيقها مع أزياء ملونة أيضًا.

 

اقرئي ايضا

عبايات وقفاطين ماركات عالمية من مجموعات ريزورت 2020

عبايات ملونة وملهمة لصاحبات البشرة السمراء

ابرز اطلالات ديما الاسدي بالعبايات والقفاطين

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات