عبايات موضة الموسم من إنستقرام الفاشينيستا لإطلالات رمضان 2019

تبقى العباءة الشرقية الزي الرسمي لإطلالات شهر رمضان، لذا حرصنا أن نجمع لكِ مجموعة من أجمل إطلالات الفاشينيستا لتستوحي منها أسرار تنسيقها.

- اذا كنتِ تبحثين عن لوك يخفي جميع عيوب الجسم، فليس هناك أنسب من العباءة السوداء شرط تنسيقها مع فستان أسود، أكملي اللوك بحقيبة ملونة على أن يكون الحذاء من نفس لونها وأعتمري طرحة بيضاء أو نيود.

- لإطلالة مونوكروم على الموضة، نسقي العباءة السوداء مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض، وأعتمري طرحة سوداء وأنتعلي حذاء أسود Pointy ويفضل أن تكون الحقيبة بلون صارخ مثل الأحمر أو الأزرق.

 

 

- برزت هذا الموسم العبايات الملونة لاسيما تلك المصممة بألوان الباستيل الناعمة أو نغمات الباج الفاتح المائل للون الجلد Nude colors، وننصحك بتنسيقها مع فستان من نفس اللون أو مع فستان أبيض لإطلالة ملائكية أثناء نهار الشهر الفضيل.

- تجرئي وزيني العباءة السوداء بحقيبة خصر Belt bag، أختاريها على طريقة الفاشينيستا فاطمة حسام بلون مطابق للون العباءة حتى لا تقسمي شكل قوامك وتبدين أقصر مما أنتِ عليه.

- بالنظر إلى اللوكات التي جمعناها لكِ اليوم ستلاحظين أن ألوان الطرحات الرائجة هذا الموسم هى الأبيض، الأسود والباج بكل درجاته، أعتمدي هذا الستايل وأختاري ما ينسجم مع لون بشرتك لإطلالة على الموضة.

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان