عبايات وقفاطين ماركات عالمية من مجموعات ريزورت 2020

  • أدرجت دور الأزياء العالمية باقة منوعة من العبايات والقفاطين ماركات ضمن المجموعات الجديدة التي كشفت عنها مؤخرًا والمخصصة لأزياء العطلات (ريزورت 2020)، أكتشفي أحدث الموديلات وأختاري منها ما يكلل جمال طلتك الصيفية.

    عبايات وقفاطين ريزورت 2020 تخفي عيوب الجسم

    - شهدت مجموعات هذا الموسم حضور لافت للفساتين الـ A Line المستوحاة من ستايل القفطان فرصدناها لدى ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وديور Dior وتساهم هذه التصاميم في إخفاء عيوب الجسم، فقط أحرصي على إنتقاء القطع أحادية اللون الخالية من الطبعات والتطريز.

     

    عبايات وقفاطين ماركات

    Alberta Ferretti

     

    - برعت ماركات كبيرة مثل توري بورش Tory Burch وديور Dior في تقديم تشكيلة من القفاطين الزاخرة بالزخارف الأنيقة والتي منحت موديلات 2020 لمسة فخامة وتفرد لا تضاهي، بعض القطع تناسب النهار والبعض الأخر يمكنك تنسيقه مع مجوهرات واكسسوارات مسائية كحقائب الكلاتش لتحويله إلى قطعة مسائية، تفادي هذا النمط فقط اذا كنتِ قصيرة القامة.

    - ركزت بعض الماركات مثل بادجلي ميشكا Badgley Mischka ونعيم خان Naeem Khan على تقديم تصاميم محددة للقوام بعضها جاء على هيئة قفاطين مطرزة والبعض الآخر مؤلف من فستان وعباءة طويلة من نفس اللون بصيحة الأكمام المنفوخة، أبتعدي عن هذه القصات اذا كنتِ ممتلئة القوام.

    - بشكل عام القفاطين داكنة اللون مثل الموديلات التي جلبناها لكِ من مجموعات زاك بوسن Zac Posen وجيل ساندر Jil Sander ستؤمن لكِ إطلالات أنيقة وقوام خالي من العيوب.

     

    عبايات وقفاطين ماركات

    Jil Sander

     

    - لتطيلي قامتك أستعيني بالقفطان عالي الخصر من توقيع دار غوتشي Gucci أو العباءة المخططة من أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.

    أضف تعليقا