موديلات عبايات موضة الموسم من إنستقرام لكشخة رمضان 2018

بجولة سريعة على حسابات أشهر الفاشينيستا المحجبات على إنستقرام يمكن أن نستخلص موضة عبايات ربيع 2018، وبالتالى يسهل علينا التسوق لإطلالاتنا في الشهر الفضيل.

- هذا الموسم برزت العبايات المزدانة بتطريزات ناعمة، والتي تنوعت بين الموديلات السوداء الكلاسيكية والملونة بنغمات رصينة أو ناعمة لتكرس لأناقة محتشمة ولكن بنفحة عصرية ستروق لمختلف الأذواق والأعمار.

- كما حظيت العبايات المطرزة باللؤلؤ الأبيض بحضور لافت هذا العام، وتفننت الفاشينيستات بتنسيقها بأناقة، وننصحك بإتباع طرقهن في تزيينها بالأكسسوارات السوداء والطرحات الخالية من التطريز والطبعات لإطلالة بعيدة عن المبالغة.


 

عباءة سوداء مزدانة باللؤلؤ

- على طريقة فاطمة حسام نسقي العباءة السوداء المزدانة بالريش مع إطلالة بيضاء مكونة من توب وبنطال فضفاض، وأنتعلي حذاء أبيض Pump وأعتمري طرحة سوداء.

- وجهي خيارك نحو العبايات الملونة والبيضاء في حال كنت نحيفة وطويلة القامة ونسقيها مع طرحات بألوان ناعمة يفضل أن تكون من نفس النغمة لمزيد من الأناقة، وأكملي هذا اللوك بحقيبة كتف وحذاء باللون الأسود.


 

عباءة وردية مع أكسسوارات سوداء

- أحرصي على تنسيق عباءتك مع إطلالة أحادية اللون في حال كنتِ قصيرة القامة، والعكس يمكنك تنسيق بلوزة ملونة مع بنطال أبيض اذا كنتِ تتمتعين بقوام ممشوق، ويفضل أن يكون الحذاء من نفس لون البنطال حتى لا تفسدي إطلالتك.

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان