ريهام حجاج بهذه الطرق تزيد من طولها

  • تشتهر الفنانة ريهام حجاج بأسلوب الأنيق والمميز، فهو شيء ورثته من نشأتها في إيطاليا حيث تعلمت أسس الموضة من هناك. ريهام التي لا تعتبر طويلة نوعاً ما، تدرك جيداً كيفية تنسيق أزيائها بطريقة تزيدها طولاً وتمنحها قامة ممشوقة، فما هو السر الذي تتبعه وما هي صيحات الأزياء التي تركز عليها لكي تبدو بهذا الشكل الطويل في مختلف الأوقات سواء أكان ذلك في السهرات والمناسبات الخاصة أو خلال المشاريع النهارية واليومية.
    تعرفي معنا الى أبرز أسرارها، واعتمدي الأسلوب ذاته لكي تبعدي شبح القصر عن اطلالتك وتظهري بقامة ممشوقة ومميزة.  

    اطلالات ريهام حجاج

    اطلالات بالخصر العالي

     

    من يتابع جيداً اطلالات ريهام حجاج، يلاحظ تركيزها على السراويل والتنانير ذات الخصر العالي، فنواها تارةً متألقة بـ Legging ذو خصر عالي أو سروال جينز أو تنورة عالية، مما يمنح الجزء السفلي من الجسم قامة ممشوقة.

     

    موضة "الكروب توب"

     

    من أكثر الصيحات المولعة بها الفنانة ريهام حجاج هي موضة الكروب توب أي البلوز القصيرة، التي تمنح الجسم طولاً زائداً وتبعد الايحاءات بقصر القامة.

     

    طريقة تنسيق الجمبسوت

     

    ان ارتداء الـ Bodysuit أو الـ Jumpsuit كفيل وحده بابراز القامة أكثر طولاً، فخبراء الموضة يشددون على الفتيات القصيرات القامة على التركيز على هذه الصيحة بشكل دائم. وهذا ما تفعله الفنانة ريهام حجاج، التي دائماً ما تظهر بتصاميم متنوعة منه، مما يمنحها ايحاءً بالطول الزائد.

    اطلالات ريهام حجاج

     

    فساتين طويلة ضيقة الخصر

     

    ان التركيز على الفساتين الطويلة ذات الخصر المنحوت أمر أساسي في عملية زيادة الطول، اذ تركز ريهام على التصاميم التي تأتي بقصة حورية البحر، مما يعكس رفعاً في الجزء السفلي ويسلط الضوء على جمالية الخصر.

     

    الألوان الموحدة اللون

    ان عملية تنسيق الاطلالة بلون متناغم تمنح المرأة طولاً وهذا ما تفعله ريهام بالتحديد، من خلال تنسيق توب وسروال من نفس اللون، بحيث يعكسان اطلالة متناسقة ذات ايحاءات متناغمة، مما ينعكس تلقائياً على الجسم ويمنحه طولاً زائداً.

    اطلالات ريهام حجاج

     

    اقرئي أيضاً: 

    صور ستايل المشاهير خلال الاجازات

    ما سر عشق اليسا للأزياء الشفافة؟

    هيفاء وهبي تستقدم هذه الموضة من الشتاء... كيف تواكبينها صيفاً؟

     

    أضف تعليقا