بالصور: هذا هو زوج ريهام حجاج الأوّل... مصوّر شهير ولها منه ابنة

 بعد الإعلان عن زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، تمّ تسريب صورة تجمع ريهام حجاج بمصوّر النجوم الشهير "ميكي عكاوي"، وهو مصوّر لبناني يقيم حالياً في دبي.

كما تمّ تسريب قصاصة من مجلّة فنية تنقل خبر زواج ميكي وريهام قبل احترافها الفن، حيث أنجبت منه ابنة وحيدة، وعاشت بين القاهرة وبيروت، قبل أن يقع الطلاق وتنتقل بابنتها إلى القاهرة.

وأكّدت مصادر صحفية أن عمر ابنة ريهام تجاوز العشر سنوات، وأنّها ظهرت معها مرة واحدة فقط في العرض الخاص لفيلم "مولانا"، ورفضت التقاط أية صور لها، لحرصها على إخفاء الأمر عن جمهورها الذي لا يعلم أغلبه أنها سبق ومرت بتجربة زواج.

يذكر أنها المرة الأولى التي يكشف فيها عن زواج ريهام وميكي، بعد الهجوم الذي تعرّضت له على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ تسريب صورها الأولى مع طليق ياسمين عبد العزيز، واضطرت مؤخرًا لإغلاق خاصية التعليقات أمام متابعيها على انستقرام، وأصدرت توضيحًا أكدت فيه أنّ زواجها "عُقد رسميًّا" وليس عرفيًّا، وتمت الإجراءات منذ أسابيع قليلة، وأنها تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد وقوع الطلاق الثالث بينه وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز، وبات مستحيلًا عودة الحياة الزوجية بينهما.

أضف تعليقا