ما سر عشق اليسا للأزياء الشفافة؟

  • في خطوة جمالية مميزة، نشرت الفنانة اليسا على صفحتها الرسمية على انستقرام عن تعاون مشترك بينها وبين خبير التجميل بسام فتوح، وشاركت متابعيها بمقطع فيديو قصير لم يظهر شيء وكتبت "قريباً.. بسام فتوح"، وبدوره قام فتوح بمشاركته على صفحته ومن المتوقع أن يكون فيديو دعائي لمستحضر التجميل وهو نتاج الشراكة بينهما وهو عبارة عن لوحة ظلال عيون جديدة وبرونز ومستحضرات للشفاه.
    وفي تفاصيل هذا المستحضر ، نشر الخبير الجمالي الموهوب، بسام  فتوح عبر صفحته على تويتر عن اسمه "Lip Kit -Bronzer -Eyes Shadow Palette"، وأشار الى سعادته لمشاركته الفنانة إليسا؛ حيث تحظى بمكانة كبيرة في قلوب الجماهير كما أنها شخصية عفوية وجميلة.

    ماذا ارتدت اليسا؟ 


    لهذه الحملة الجديدة، ارتدت اليسا فستاناً شفافاً من تصميم ايلي صعب يحتوي على تطريزات برّاقة مُتناثرة، وارتدت بطانة البودي سوت تحته باللون الأسود. وطبعاً، الجدير بالذكر أن اليسا هي من الأصدقاء المقربين لايلي صعب ودائماً ما ترتدي من أزيائه في مختلف حفلاتها وحملاتها، فأسلوبه يعكس شخصيتها المرهفة والحساسة. 

    فساتين اليسا

    اليسا والفساتين الشفافة 


    من يتابع اطلالات اليسا عن كثب، يلاحظ جيداً مدى تعلقها بالأزياء الشفافة، التي غالباً ما تتألق بها في المناسبات النهارية والليلية. هذه التصاميم التي تعكس أنوثة لا متناهية على كل من ترتديها والتي تنبض رقياً وألقاً. فنراها تارةً تختار الشيفون الناعم الخالي من التفاصيل وتارةً الشيفون المنقط وفي أحيان أخرى تظهر بتصاميم شفافة مطرزة بأسلوب حرفي عالي. كما أنها تحب ارتداء تصاميم الدانتيل التي تعكس فخامةً في مختلف الأوقات، والتي تليق بأجواء المناسبات والحفلات الخاصة بها.

    فساتين اليسا

    تألقي على طريقة اليسا 


    أنت أيضاً، يمكنك أن تتألقي بالفساتين الشيفون على طريقة اليسا ولك تبعاً للقواعد التالية : 
    - اختاري ألوان تصاميم الشيفون بأسلوب محايد وغير قوي، كالأبيض والأسود والأزرق الزاهي وغيرها…
    - اعتمدي مجوهرات ناعمة وغير مبالغ بها مع تصاميم الشيفون، لأن الهدف منها عكس صورة أنثوية ناعمة.
    - نسقي حقيبة وحذاء من الجلد معها، لأنها تتناسق أكثر مع أزياء الشيفون.
    يمكنك اعتماد مكياج سموكي لافت مع هذه التصاميم. 

    اقرئي  أيضاً: 

    اطلالات سيرين عبد النور بتوقيع ماركات عربية وعالمية

    ما سر نحافة خصر النجمات العربيات؟

    اطلالات النجمات بالاحمر... كيف ترتدينه؟

    أضف تعليقا