هيفاء وهبي تستقدم هذه الموضة من الشتاء... كيف تواكبينها صيفاً؟

عندما انتشر خبر عياء النجمة هيفاء وهبي، كلنا شعرنا بالحزن وتمنينا تعافيها لتعود سريعاً الى قاعدتها الجماهيرية الضخمة. بالأمس انتشرت سلسلة من الصور للديفا وقد بدت فيها غاية بالروعة ولكن ما لفتنا هو أنها في هذه الصور، وفي صورها الماضية منذ أسابيع وحتى اليوم، هو أنها غالباً ما تختار الحذاء العالي فوق الركبة ذو الطابع الشتوي. ومثل هيفاء، يبدو أنه ثمة كثيرات لا يسعهن التخلي عن هذه التصاميم مهما كان حال الطقس في الخارج! إنها صيحة راقية لا يمكننا غض النظر عنها على الإطلاق، فأحذية الساق الطويلة أعلى الركبة بالكعب العالي   ليست فقط صيحة تجعلك تبدين فيها أكثر إثارة وجاذبية بل هي واحدة من الخدع التي تزيد من طولك ورشاقة جسدك ونحالته.

هيفاء وهبي تستقدم هذه الموضة


عارضات الأزياء الشهيرات ونجمات هوليود أيضاً هن اللواتي عززن من جعل هذه الإطلالة وارتداء الحذاء بهذا الموديل أكثر جاذبية وانتشاراً بين الفاشنيستاز، فأبدعن به خاصة مع الفساتين القصيرة أوالتشيرت الطويل، من كيم كارداشيان إلى كيندال جينر إضافة إلى الكثيرات من الشهيرات، اخترن هذه الجزمات لإطلالات الستريت ستايل، إن كانت بالأحذية السوداء الجلدية العالية لتصل إلى الفخذين. ولكن هل تعرفين أن لإرتداء هذه الصيحة صيفاً قواعد وأساليب إضافة إلى أمور يجب أن تتجنبيها بالفعل لتتفادي إطلالة كارثية على الإطلاق؟

 

نصائح لتنسيق الحذاء العالي فوق الركبة

هيفاء وهبي تستقدم هذه الموضة


1.    ارتدي البوت مع أزياء طويلة المنفذ، ماذا يعني هذا الأمر؟ على سبيل المثال ارتدي البوتس مع فستان بياقة عالية، أو ذو الربطة على الرقبة لتخلقي نوع من التوازن في لوكك .
2.    اختاري طرف فستان أو تيشيرت تغطي أعلى البوت عند الأفخاذ في حال كان طويلاً للغاية لتتفادي إظهار مناطق جريئة عند أعلى الساقين وبالتالي خسارة المظهر الراقي للبوت مع الفستان بأكمام قصيرة.

3.    إن كنت ترغبين بإظهار جرأة وقوة الحذاء أو البوت في إطلالتك نسقي مع فستانك والحذاء سترة من دون أكمام من الجينز على طراز سائقي الدراجات النارية بطول قصير.
4.    ما لا يجب فعله حين ترتدين البوت هو أن تتركي فخذيك يظهران بين حافة الفستان أو حاشيته وأعلى البوت لأكثر من 5 إنش.

 

هيفاء وهبي تستقدم هذه الموضة


5.    لا تركزي إطلالتك على زوج الأحذية أو البوت الذي ترتدينه فقط، إنها صيحة جميلة نعم ولكن لا تكوني ضحيّة إبراز الأمر بشكل مبالغ به، حافظي على قوته الجماعية مع باقي القطع التي ترتدينها بدلاً من التركيز عليه وإهمال باقي قطع الأزياء ولا تختاري القطعة العلوية كاشفة عن الكثير من جسمك.
6.    يجب ان تتذكري موضوع القياس المناسب، ليس فقط بمقاس قدمك بل أن عليك أن تتجنبي أن يكون الساق ضيّقاً جداً كالجوارب أو كبير وواسع كالسروال العريض.  

 

أضف تعليقا