اطلالات النجمات بالاحمر... كيف ترتدينه؟

  • الأحمر لون رائج دوماً، وبالإجمال يليق  بكل انواع البشرة فهو لون حيوي جداً، وان كنت لا تملكين الجرأة لتتألقي بـ فستان أحمر بالكامل، اختاري توب حمراء مع بنطلون أبيض أو جينز. وتذكري الأمور التالية عند اختيارك فستانك الأحمر أو طلة حمراء.

    نجمات بالفستان الاحمر

     

    طريقة ارتداء اللون الاحمر


    -    يجب أن يكون الفستان الأحمر أنيقاً، غير معقّد، ناعماً وافضل ما يمكن إرتداءه كحذاء مع هذا الفستان، هو الحذاء الأبيض أو الذهبي او الفضي. أما من حيث المجوهرات، فأفضل ما يمكنك أن تتحلي به فهو المجوهرات الذهبية اللون والمرصعة بأحجار بيضاء أو حمراء وللمسة جرأة البنفسجي.
    -    يمكنك الإستعانة بالأحزمة الرفيعة منها، والعريضة، باللونين الفضي والذهبي، ما يعطيك أناقة فريدة ويجعلك مرتاحة اكثر في الأحمر حيث تضيفين عليه اشياء جمالية تكسر حدّته. يمكن مزج الأحمر بدرجات فاتحة مع الوان أخرى مثل الأرجواني والأحمر الداكن وحتّى الأخضر.

    نجمات بالفستان الاحمر


    -    اختاري درجة الأحمر الأكثر رقياً، وهي تلك الدرجات المطفأة غير اللامعة والقوية التي تميل إلى اللون البورغندي. أما الدرجات التي تميل إلى البرتقالي، فهي غير محبذة كثيراً كما أن اختيارها يشكّل مخاطرة، إذ قد تبدو رخيصة عند الارتداء.
    -    الأحمر االبوردو هو خيارك الأمثل، ارتدي هذا اللون مع الأسود وحافظي على إطلالة راقية، فهذا اللون لا يليق به إلا اللوك الرسمي، وهو لون يمنحك طلّة ملكيّة وأنيقة، ويليق بك مهما كان لون بشرتك. عندما ترتدينه، يمكنك اختيار المكياج الناعم مع أحمر شفاه حياديّ، أو الأحمر نفسه على شفتيك لطّة قويّة تلفت  الأنظار.

    نجمات بالفستان الاحمر


    -    إذا كنت صاحبة قوام ممتلئ، اختاري الأحمر بدرجة داكنة وبقماش قطني هدل. ابتعدي عن الساتان الذي يعكس تفاصيل الجسم،  وتجنبي الحرير الضيق الذي يزيدك وزناً، و اختاري القصة الانسيابية الناعمة البعيدة عن التفاصيل الكثيرة.
    -    انتقي الأسود في إطلالاتك النهارية على هيئة جامبسوت لافت فهو سيرافقك من الصباح وحتى المساء بطريقة مثالية!

    نجمات بالفستان الاحمر

    نصيحة إضافية : عند ارتدائك اللون الأحمر، عليك أن تحافظي على جمال وجهك وعدم الإكثار من مستحضرات التجميل، بل اعتمدي مكياجاً يركز على البشرة الانسيابية النقية و المضاءة.
     

     

    أضف تعليقا