في عيد ميلادها: أزياء وفساتين اليسا وألوان تبرز جمال بشرتها السمراء

  • تملك النجمة إليسا بشرة حنطية تجعلها واحدة من النجمات ذي الجمال الشرقي المميز مما يدفع آلالاف المعجبات إلى متابعتها دومًا ليستوحين منها أسرارها في إختيار الأزياء التي تبرز جمال البشرة السمراء.

    - في أكثر من حفل وجلسة تصوير أطلت إليسا بالأبيض، فكان الفستان المونوكروم منسدل الأكمام من توقيع جيامباتيستا فالي Giambattista Valli من أكثر القطع التي تناغمت مع لون بشرتها السمراء.

     


     

    إليسا بفستان دانتيل منسدل الأكمام من Giambattista Valli

     

    - تعشق إليسا إعتماد الفساتين الزرقاء الداكنة والتي تبرز جمال بشرتها كما تساعدها في تنحيف قوامها مثل فستان فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham ذي الأكمام الطويلة وياقة على شكل حرف V الذي تألقت به في إحدى الحفلات الغنائية.

    - الأحمر لون خلق للسمراوات وقد أعتمدته النجمة اللبنانية في أكثر من مناسبة لفتنا منها الفستان القصير مع توب من الدانتيل من توقيع دار فالنتينو Valentino، منحها مزيد من الطول.

    - بالأسود ملك الألوان أطلت ملكة الاحساس في إحدى البرامج بفستان أسود مخملي مزود بتنورة منفوشة مطرزة من توقيع إيلي صعب Elie Saab، كما أحببنا إطلالتها الكاجوال في شوارع باريس أثناء حضورها أسبوع الكوتور بتوقيع نفس المصمم.

    - في إحدي حلقات برنامج The Voice أختارت إليسا فستان أزرق فيروزي من مجموعة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti تميز بقصته المحتشمة والكاب المنبثق عن الأكتاف مع حزام أسود يزين الخصر.

     


     

    إليسا بفستان من ألبرتا فيريتي

     

    - وفي نفس البرنامج تألقت في إحدى الحلقات المباشرة بفستان فضي بأكمام طويلة من توقيع إميليو بوتشي Emilio Pucci.

    - المرح والإشراق لم يغيبا عن إطلالة النجمة اللبنانية، فرأيناها مؤخرًا بفستان سيمون قصير مصمم بصيحة أكمام الجرس الشهيرة من توقيع ماركة فالنتينو Valentino الإيطالية.

    أضف تعليقا