ما سر عشق نهى نبيل للون الأحمر؟

مما لا شك فيه أن المؤثرة الكويتية نهى نبيل لها بصمة خاصة ومميزة في عالم الموضة، فهي تدرك جيداً أهم صيحات الموضة وتعتمدها بطريقة تليق بها جداً. الا أننا وبعد جولة على أبرز اطلالاتها، لاحظنا أن نهى تركز بشكل كبير على اللون الأحمر، فما هو سر تعلقها به.
 

فساتين نهى نبيل باللون الاحمر

يعتبر اللون الأحمر بمختلف تدرجاته لون حيوي جداً، ويلفت الأنظار بشدة لكل من ترتديه، هذا فضلاً عن أنه من أبرز صيحات موسم الشتاء الفائت وموسمي الربيع والصيف 2019، فقد ظعر لدى عدد كبير من الدور العالمية. ولأن نهى حريصة على مواكبة كل الصيحات، ركزت بشكل كبير على هذا اللون.

 

تناغم مع بشرتها

للأحمر تدرجات مختلفة، لذا على كل سيدة أن تختار الدرجة التي تليق بها، وهذا ما تفعله المؤثرة نهى نبيل حرفياً، فهي تتمتع بسحنة سمراء وشعر أشقر، من هنا تختار الأحمر القوي والبارز الذي يليق بلون بشرتها ويتناغم مع شعرها بشكل كبير.

قصات متنوعة

تختار نهى تصاميمها باللون الاحمر بقصات متنوعة، ففي أغلبية الأوقات، تلجأ الى الفساتين المميزة بهذا اللون، منها ما يأتي بطابع شرقي ومنها بقصات ضيقة وملفتة، كما تألقت مرات عديدة بالجامبسوت باللون الأحمر البراق المزين على خصره بحزام باللون الأسود. فضلاً عن ذلك، تعمد نهى نبيل الى ارتداء أزياء كاجول، فتنسق التوبات باللون الأحمر مع جينزات مميزة وعصرية.
وفضلاً عن الأزياء بهذا اللون، تنجذب المؤثرة نهى نبيل الى الأكسسوارات باللون الأحمر، فتختار القبعات والأحذية والحقائب بهذا اللون الجميل، وتضيفهم الى ازيئها بألوان محايدة، لكي تضفي عليهم لمسة من التنوع والجاذبية وتكسر من رتابتها.

اقرئي أيضاً: 

فساتين نجوى كرم… ما سر هذه القصة ؟

حذاء الفاشينيستا العربيات المفضل لهذا الصيف!

اجمل فساتين النجمات العربيات هذا الأسبوع

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات