اجمل فساتين النجمات العربيات هذا الأسبوع

خلال أوقات الصيف تكثر احتفالات ومناسبات النجمات، من هنا نلاحظ تنوع كبير في اطلالاتهن، وهذا ما رصدناه هذا الأسبوع من خلال جولة قمنا بها على أبرز ما ارتدوا من فساتين سهرة مميز وملفتة خلال حفلاتهن. لذا اليك ما رصدناه لك من تصاميم مميزة.

 

فساتين النجمات بتصاميم متنوعة

 

بالدرجة الأولى، لفتتنا النجمة نادين نسيب نجيم بفتسانها الأبيض المميز الذي ارتدته خلال حفل خاص بعلامة بولغاري، هذا الفستان البراق الذي أتى من توقيع مصممها المفضل زهير مراد، والذي أظهرها كأنها قطعة ماسية تشع بجمالها.

أما نجوى كرم، فاعتمدت فستان حيوي جداً وملفت باللونين الأصفر والأبيض من تصميم Toni Maticevski، هذا الفستان المميز الذي أتى بتنورة كبيرة الحجم ذات قصة واسعة وبلوزة صفراء ذو طبقات عديدة.

فساتين النجمات

 

بدورها أحلام، اختارت فستاناً أسوداً مطرز بكامله من ابتكار المصمم زهير مراد، هذا الفستان الذي أتى ذو طابع محتشم ومطرز بالفضي، ليزيد من جمالها وبريقها.

أسيل عمران اختارت فستان باللون الأبيض ذو طبقات متعددة من تصميم شربل كرم، وأتى الفستان مزين بحزام باللون الأسود على الخصر. هذا الفستان أتى بأسلوب بوهيمي جميل، ويليق بأجواء سهرات الصيف.

فساتين النجمات

 

وطبعاً، لا يمكننا أن نفوت اطلالة نانسي عجرم المميزة بالفستان الأسود المطرز بطريقة راقية وذات الأسلوب الذي يبرز الجسم بشكل جميل. هذا الفستان لاق جداً بنانسي وأتى محتشم بشكل كبير وأنيق.

والاطلالة الأخيرة التي استوقفتنا كانت للنجمة بلقيس فتحي، التي اختارت فستاناً باللون الأبيض مليء بالتطريزات الفاخرة، من تصميم لا بورجوازي. هذه العلامة التي بدأت تفرض سيطرتها بشكل كبير في العالم العربي، وباتت النجمات العرب يتألقن بها بشكل كبير ولافت.

فساتين النجمات

 

اذاً، من بين هذه الجولة التي رصدناها، أي فستان أحببت أكثر، وأي تصميم يعبر عن شخصيتك وقد تختارينه في مناسباتك الهامة؟

 

اقرئي أيضاً: 

ديما الاسدي تتألق بالفساتين الكاجوال في إطلالات الصيف

إطلالات جريئة للنجمة ريهام عبد الغفور

اطلالات جينيفر لورانس استوحي منها فساتين لأفراح الصيف

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات