سواروفسكي تعلن عن تعيين نهى نبيل سفيرة لعلامتها خلال شهر رمضان

كشفت ’سواروفسكي‘، العلامة الشهيرة والمتخصصة بإبداع قطع الكريستال والأحجار الكريمة لمختلف المناسبات اليومية، عن اختيار نهى نبيل لتكون الوجه الإعلامي للحملة الخاصة بمجموعتها الجديدة في شهر رمضان 2019.

وتعليقاً على الموضوع، صرّحت ناتالي كولين المديرة الإبداعية لدى ’سواروفسكي‘: "يسرنا جداً اختيار نهى نبيل لتكون سفيرة علامتنا الجديدة، حيث تقدّم نهى مثالاً عن رقي النساء الخليجيات العصريات، وتتميز بثقتها العالية بالنفس التي تعكس الجوهر الحقيقي لعلامتنا، فضلاً عن سحر جمالها وأناقتها الملفتة. وأنا شخصياً معجبة بقدرتها الفريدة على التواصل بصدق مع جماهيرها وترسيخ البعد العاطفي في علاقتها معهم".

 

وقد دأبت نهى على العمل في مجال الجمال والموضة، حيث اختارت الكويتية وسائل التواصل الاجتماعي كمنصة لها وحققت شهرة واسعة في هذا المجال، وحافظت في خضم ذلك على أواصر وطيدة مع أصولها ومنطقتها، مما جعلها خياراً مثالياً بالنسبة للعلامة. ومن جهتها، أعربت نهى نبيل عن سعادتها بتمثيل العلامة بقولها: "إنني ممتنة للغاية لكوني جزءاً من هذه الحملة، ويشرفني أن أعمل مع هذه العلامة المرموقة، فلطالما كنت من أشد المعجبين بها. وتأتي هذه المجموعة الجديدة لتشكل خياراً أنيقاً وملائماً للمناسبات الاجتماعية خلال الشهر الفضيل".

وتدور قصة الحملة الجديدة في بيئة صحراوية ساحرة وأصيلة، وتشكل في مضمونها محاولة لاكتشاف النفس وسبر أغوارها، حيث تظهر نهى في الإعلان الجديد وسط الكثبان الرملية الذهبية، وهي تتزين بأبرز قطع المجموعة، في رسالة رمزية تشجع على تمكين الذات والثقة بها.

 

اقرئي أيضاً: 

قوتشي تطلق حملتها الإعلانية مع فلورنس ويلش

دللي والدتك في يوم الأم بهدية مميزة من ميسيكا

مجوهرات Sauvage Privé تعكس صورة امرأة المستقبل

أضف تعليقا