تسريحات للشعر الكثيف حسب شكل وجهك

تسريحات للشعر الكثيف عصرية، تناسب جميع الوجوه، سواء البيضاوية أو العريضة والمستديرة وحتى المستطيلة، اخترناها لك من وحي تسريحات النجمات لتختاري منها تسريحة شعرك حسب شكل وجهك وتتألقي بتسريحة شعر ملفتة وجذابة.

تسريحات الشعر الكثيف  للوجه البيضاوي:

تسريحات للشعر الكثيف

يرى مزين الشعر "عمرو" أن القصّة المثالية لهذا الوجه هي القصيرة "الكاريه"، والتسريحة ذات الكثافة volume ، كلاسيكيةً كانت أم عصرية، إذ تجعل الوجه يبدو ممتلئاً.

تسريحات الشعر الكثيف للوجه البيضاوي الطويل:

تسريحات للشعر الكثيف

يقول "عمرو"  إنّ على صاحبة هذا الوجه أن يكون شعرها طويلاً، مع اعتماد الغرّة الكثيفة، لإخفاء عرض جبينها، من جهة، وللتخفيف من طول وجهها، من جهةٍ أخرى،" مشيراً إلى أن رفع الشعر لا يناسبها، إذ سيجعل وجهها يبدو أطول.. أما إذا رغبت، فينبغي أن يكون رفع الشعر بسيطاً.

تسريحات الشعر الكثيف للوجه المستدير:

تسريحات للشعر الكثيف

يقول مزين الشعر "عمرو" إن القصّة المثالية له هي تلك "المتدرّجة" التي تجعله يبدو أطول وأقلّ استدارةً.

أمّا بالنسبة إلى التسريحة فيشير إلى أن الشعرالأجعد، المموّج والريترو، يجعل الوجه المستدير يبدو أطول، ما يعني بالتالي أن الشعر الأملس والمرفوع لا يليق بهذا الوجه، إذ يبرز شكله المستدير أكثر.

تسريحات للشعر الكثيف للوجه المستطيل:

تسريحات للشعر الكثيف

يقول مزين الشعر "عمرو" إن القصّة المثالية لهذا الوجه هي الطويلة، بمختلف أنواعها، مع الابتعاد عن قصة الشعر القصيرة، لأنّها تبرز عرض الذقن. أما التسريحة الفضلى فتكمن في الابتعاد عن رفع الشعر، واعتماد تسريحةٍ ناعمة.


بالفيديو: شاهدي طريقة عمل سبراي بلسم طبيعي للشعر

اقرئي ايضاً:

هكذا تحدّدين شكل الوجه بالمقاسات

تسريحات للشعر القصير

تسريحات شعر للوجه المستدير

أضف تعليقا