دنيا سمير غانم تتألق بلوك جديد

  • شاركت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام، بمجموعة صور جمعتها بشقيقتها إيمي سمير غانم، وعدد من الأصدقاء المقربين، وذلك أثناء الاحتفال بعيد ميلاد الفنان كريم محمود عبدالعزيز.

    رامي رضوان وكريم فهمي، من ضمن الحضور

     

    دنيا سمير غانم

    اقرئي أيضا : وصلة رقص لرانيا يوسف، على نغمات أشهر أغاني الخليج

    حضر الحفل، المنتج محمد محمود عبدالعزيز الشقيق الأكبر لكريم، والإعلامي رامي رضوان، وكريم فهمي، والفنانة دنيا سمير غانم، وإيمي سمير غانم، وعمر الشناوي، وكريم السبكي، وعدد من نجوم الفن، وتألقت دنيا في الصور بلوك جديد؛ حيث اعتمدت على لون وقصة شعر جديدة.

     

    دنيا سمير غانم قدمت مسلسل «بدل الحدوتة 3» رمضان الماضي

     

    الجدير بالذكر، أن دنيا شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بالمسلسل الكوميدي بدل الحدوتة ثلاثة، الذي تدور أحداثه حول 3 قصص مختلفة، تدور كل منها في 10 حلقات، حول قصة وشخصيات جديدة.

    شارك دنيا بطولة المسلسل، كل من: شيماء سيف، ومحمد سلام، وعمرو وهبة، وآيتن عامر، وسمير غانم، ودلال عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، وسارة عبدالرحمن وغيرهم من النجوم، وتولى الإخراج خالد الحلفاوي.

    اقرئي أيضا : حسن الرداد يكشف حقيقة زواجه للمرة الثانية، بعد إيمي سمير غانم

    يشار إلى أن كريم محمود عبدالعزيز شارك في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل شقة فيصل، الذي تم تصويره منذ عدة سنوات، وشاركه البطولة عدد من النجوم، أبرزهم: آيتن عامر، وأحمد فتحي، ونسرين أمين، والفنان الراحل وائل نور، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

    أضف تعليقا