تسريحات للشعر الكثيف من وحي نجمات هوليوود

تسريحات للشعر الكثيف، لا سيما تسريحة البوب، تعدّ من تسريحات الشعر الأكثر رواجاً في موضة صيحات الشعر لهذا العام. فهي بلا شكّ تسريحة تُظهر كثافة الشعر وتضفي سحراً خاصاً على إطلالة المرأة، سواء الكاجوال العصرية أو الكلاسيكية الرسمية؛ إذ تفيض نعومة وأنوثة، وأساليبها متعدّدة، حيث لن تشعر المرأة التي تختارها بأي ملل. فهما كان طول شعرك، قصيراً أم طويلاً كوني على ثقة تامة بأن تسريحة البوب ستمنح شعرك الكثافة وستؤطر وجهك بجاذبية لا تُقهر، وستشعركِ بالثقة على الدوام بأنّ شعركِ تاج جمالك على غرار نجمات هوليوود.


إليك، باقة من أجمل تسريحات للشعر الكثيف

 

تسريحات  كلاسيكية للشعر الكثيف

شعر قصير يصل طوله إلى أسفل الفكّين أو طويل بعض الشيء يداعب الأكتاف، نمط كلاسيكيّ من قصّة  البوب يمنح الكثافة للشعر الخفيف مع غرّة ناعمة تعزّز من توازن القصّة، رائج جدّاً بين النجمات اللّواتي يحبّذن الأسلوب الكلاسيكيّ، كالممثّلة الأميريكيّة غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow، الممثّلة الأستراليّة مارغوت روبي Margot Robbie والممثّلة ميلا كونيس Mila Kunis.

تسريحة البوب على غرار غوينيث بالترو تناسب الشعر الكثيف


تسريحات للشعر الكثيف

 

تسريحات للشعر الكثيف مع فرق جانبيّ

إذا كان الفرق الوسطيّ يضفي على الشعر القصير لمسة أنيقة، فالفرق الجانبيّ يظهره أكثر جاذبيّة وعصريّة تماماً كقصّة هؤلاء الممثّلات الأميريكيّات أليسون براي Alison Brie، جيسيكا تشاستين Jessica Chastain، جنا ديوان  Jenna Dewan والعارضة الأميريكيّة كاندال جينير Kendall Jenner

تسريحات شعر غير متماثلة للشعر الكثيف

هي الأكثر عصريّة وابتكاراً، الشعر فيها بطول غير متساوٍ على الجانبين، حيث يبدو أحد الجانبين أطول من الآخر، تمنح الشعر كثافة وجاذبيّة لا تقاومان. هي أيضاً لاقت إقبالاً من قبل العديد من النجمات، سواء بخصلات متموّجة أو ملساء، ككيم كارداشيان Kim Kardashian، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، الممثّلة جسيكا ألباJessica Alba، المغنّية دمي لوفاتو Demi Lovato، المغنّية دعا ليبا Dua Lipa  وغيرهنّ الكثير

كيم كارداشيان وتسريحة للشعر الكثيف غير متماثلة

تسريحات للشعر الكثيف


شاهدي ماسك للشعر بالكولاجين بالفيديو:

تسريحات الخصلات المتموّجة للشعر الكثيف

سواء كانت قصّة "اللوب" طويلة أو قصيرة، ليس من الضروريّ على الإطلاق أن تكون الخصلات ملساء، بل دعيها على طبيعتها، سواء كانت تموّجاتها عريضة أو رفيعة، كأسلوب الممثّلتين الأميركيّتين فانيسا هودجن Vanessa Hudgens، كري واشنغتون Kerry Washington والممثّلة الأستراليّة روزي بيرني Rose Byrne

تسريحة للشعر الكثيف على غرار روزي بيرتي

تسريحات للشعر الكثيف
 

تسريحات النهايات الحادّة للشعر الكثيف

يصل طول الخصلات إلى الأكتاف مع نهايات حادّة وكأنّ الشعر قد قصّ للتوّ. سواء اخترتِها بنهايات غير متماثلة على الجانبين أو متماثلة، مع فرق وسطيّ أو جانبيّ ستبدو حقّاً قصّة رائعة وجذّابة لإطلالة رسميّة وكاجوال في آن.

كايتي بري وتسريحة للشعر الكثيف عصرية

تسريحات للشعر الكثيف

 

طرق العناية بالشعر الكثيف

العناية بالشعر الكثيف لا تقل أهمية عن الاهتمام بالشعر الخفيف، لذا عزيزتي على استخدام الوصفات الطبيعية كعلاج للشعر وإمداده بالقوة والصحة المطلوبة، وإليك وصفة زيت الزيتون مع زيت حبة البركة للعناية بالشعر الكثيف وزيادة لمعانه:

طرق العناية بالشعر الكثيف

 

وصفة زيت الزيتون مع زيت حبة البركة

المكونات:
فنجان من زيت الزيتون
نصف فنجان زيت حبة البركة
ملعقة كبيرة من حبة بركة مطحونة ناعمة
ملعقة صغيرة من الزعتر

طريقة التحضير:
تطحن حبة البركة والزعتر ويدهن الشعر بزيت حبة البركة مع شرب كوب شاي حبة البركة، وأكل الزعتر بزيت الزيتون، فإذا استمر على هذه الطريقة أسبوعين يلاحظ الطول في الشعر.

 

تابعي أيضًا:

تسريحات للشعر الكثيف حسب شكل وجهك

صور تسريحات ويفي للشعر الطويل 2019

حيل وتسريحات للشعر الخفيف من الامام

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات