صور تسريحات ويفي للشعر الطويل 2019

مهما تغيرت صيحات تسريحات الشعر، يبقى الشعر الويفي رائجاً على مر المواسم، فإليك في هذا السياق اجمل تسريحات ويفي للشعر الطويل بالصور كي تستلهمي منها لمناسباتك لهذا العام 2019.

تسريحات ويفي عريض 2019

تسريحات ويفي عريض بالربطة المنخفضة 

 

يتلائم الويفي العريض مع الشعر الطويل بشكل كبير كما أنه مثالي للرفعات، فجربيه مع ربطة الشعر المخفضة سواءً مع الضفائر أو من دونها.

 2019 تسريحات ويفي عريض

يمكنك اعتماد تسريحة ويفي عريض على الشعر المسدول بشكل نصفي كما في الصورة على اليمين، أو حتى إدخاله إلى رفعات الشعر على شكل ضفيرة كما في الصورة على اليسار.

تسريحات ويفي مرفوع 2019

تسريحات ويفي مرفوع 2019

تبرز رفعات الويفي النصفية جمال الشعر الطويل، فلست بحاجه لتصفيفه بشكل مرفوع تماماً. أضيفي إلى تسريحات الويفي هذه الضفائر العريضة أو الرفيعة لتحصلي على إطلالة ملوكية متألقة.

إقرئي أيضاً: طريقة كوب البلاستيك للحصول على أجمل تسريحة شعر ويفي

 

تسريحات ويفي مرفوع مع اكسسوار الشعر

خصوصاً للمناسبات المهمة والأعراس، تليق تسريحات الويفي المرفوعة بأكسسوارات الشعر المرصعة وذلك بأسلوب يلائم إطلالتك.

تسريحات ويفي بف 2019

تسريحات ويفي بف 2019

التسريحات المنفوشة على الغرة، والمعروفة أيضاً بتسريحات البف تتلائم جيداً مع تجعيدة شعر الويفي، خصوصاً العريضة منها. يمكنك اختيارها بالأسلوب شبه المنسدل كما في الصورتين أعلاه.

تسريحات ويفي بف عالية

أما لإبراز جمال عينيك، فيمكنك دائماً إعتماد هذا الأسلوب من تسريحات ويفي بف تكون عالية بشكل أكبر، إما عن طريق ربطة ذيل الحصان أو عن طريق الرفعة النصفية.

فهل أعجبتك هذه التسريحات؟ وأي منها كان خيارك المفضلة؟ اختاري من بينها لمناسباتك القريبة لهذا العام، وتألقي بفضل أناقة تسريحات الويفي التي تبرز طول كثافة شعرك.

إقرئي أيضاً: تسريحات ويفي للشعر الطويل أو القصير بأسلوب النجمات

أضف تعليقا