قناع الرمل يتصدّى لمشكلة السيلولايت

تعاني الكثيرات من النساء من مشكلة السيلولايت التي تقلّل من ثقتهنّ بأنفسهنّ وجمالهنْ. ومع اقتراب أيّام العيد التي تسعين فيها لارتداء فستان مثير وأنيق تتجمّلين به لزوجكِ في ليلة العيد، خصّصنا لكِ قناع الرمل الجديد الذي يستخدم في البرازيل، البلاد الشهيرة بفتيات الجمال ذوات السمرة الطبيعيّة والجذّابة، كي تكشفي عن نعومة ساقيكِ بكلّ ثقة.

 

قد يذكّركِ ملمس الرمل بالسكّر او ملح البحر الخشن والذي يساعد على تنقية البشرة من السموم بعمق، ويعمل بفعاليّة على التخلّص من كلّ طبقات الجلد الميت على السطح، إضافة إلى أنّ الرمل يحتوي على معادن طبيعيّة ثريّة كالمغنيزيوم، البوتاسيوم، الكاليسيوم، السولفات، اليود والحديد لتعمل على تفكيك الدهون وتصريفها وتغذية البشرة بعمق وتلطيف ملمسها، وكذلك تطهيرها للكشف عن بشرة ناعمة الملمس.

 

اجلبي الرمل الناعم القريب من الشاطىء والذي يجرف معه بعض بقايا الطحالب والغنيّ بالأملاح المعدنيّة واستخدميه كمقشّر على بشرة الفخذين والساقين. أضيفي إليه بعض الزيوت الطبيعيّة ليكون أقلّ خشونة وقساوة على البشرة، مثل زيت اللّوز، الزيتون و جوز الهند.

 

استمرّي في تدليك مكوّناتكِ لمدّة 10 الى 15 دقيقة فتلك الحرارة التي تتولّد بفعل التمليس ستسرّع من مفعول القناع وتحفّز تدفّق المزيد من الدم إلى المنطقة المستهدف معالجتها ليكشف لاحقاً عن نتائج مبهرة.

 

واذا كان لديكِ متّسع من الوقت، حاولي بعد التدليك وقبل شطف الجسم لفه بواسطة الغطاء البلاستيكيّ في المطبخ لحبس تلك الحرارة وتعزيز مفعول القناع. بعد مرور ساعة من الوقت يمكنكِ غسل جسمكِ ثمّ ترطيبه بلوشن مغذٍّ ومنعّم. جرّبي لوشن يحتوي على خلاصة زبدة الشيا أو زبدة الكاكاو أو جوز الهند مع فيتامين E ليكون ملمس بشرتكِ فائق النعومة والجمال.

أضف تعليقا