اطلالات جينيفر لوبيز الاخيرة بتوقيع 3 مبدعين لبنانيين

  • بصمة المصممين اللبنانيين باتت منتشرة في مختلف أنحاء العالم، وهو أمر ليس بجديد عليهم، فتصاميمهم جالت العالم على مر السنوات وارتدتها أهم النجمات العالميات. ومن آخر الاطلالات التي استوقفتنا كانت اطلالتين مميزتين للمغنية العالمية جينيفر لوبيزالتي توجهت وكعادتها لاسمين لامعين من لبنان.

     

    اطلالات جينيفر لوبيز ملفتة

     

    في الاطلالة الأولى، اختارت جينيفر لوبيز زي باللون الأزرق، مزين بالشراريب اللامعة، وقامت معه بتنسيق سترة رياضية منتفخة من اللون ذاته، حتى الحذاء العالي أتى باللون نفسه. هذا التصميم كان موقعاً من المبدع اللبناني زهير مراد، الذي دائماً ما تلجأ اليه المغنية العالمية في اطلالات متنوعة لها.

    أما اللوك الثاني، فكان عبارة عن تصميم باللون الفوسفوري، برقبة عالية وكمّين طويلين، وفتحات شفافة على الجسم. هذا التصميم كان بأنامل نيكولا جبران، أما الحذاء الذي أتى متناسقاً مع الباديسوت، فكان من تصميم مصممة الأحذية اللبنانية أندريا وازن.

    لفتتنا التفاصيل الزائدة في هذين التصميمين والتطريزات التي تم ابتكارها بدقة وحرفية عالية جداً، ولعل هذا الأسلوب هو أكثر ما يميز المصممين العالميين حول العالم.

    جينيفر لوبيز

    تصاميم عالمية

    هذه الاطلالات التي أطلت بها جينيفر لوبيز في لوس أنجلوس، شكلت محط أحاديث الصحافة العالمية، ونالت اعجاب الجميع وتركت أصداءً إيجابية، خصوصاً أن جينيفر بدت من خلالهما بمنتهى جمالها، كما كانت مرتاحة جداً على المسرح وخلال مختلف عروضها.
     

    اقرئي أيضاً: 

    10 اطلالات محتشمة من اختيار ياسمين صبري

    موديلات جمبسوت وأسرار تنسيقها على غرار النجمات

    اطلالات النجمات بالكعب العالي.. قامة ممشوقة وجذابة

    أضف تعليقا