5 خواتم خطوبة لجينيفر لوبيز... تعرفي على تفاصيلها!

عندما يأتي الأمر لـ خواتم الخطوبة، لا بد أن تعين بأن النجوم يذهبون الى أقصى حد لدى اختيارها. في الحقيقة، بعض نجمات الصف الأول قد يحصلن على خواتم خطوبة متعددة، لأنه من الواضح أن واحد لا يكفي. في حين أن بعض منهن لا يكملن في العلاقة مع الشريك، وقد يرتبطن بغيره، ألا أن كل خاتم من خواتمهن يدون في التاريخ. فعلى سبيل المثال، جينيفر لوبيز حصلت على خمس خواتم خطوبة من خمس رجال مختلفين. كل من هذه الخواتم يتفوق على الذي سبقه روعة، وها نحن نأتيك بتفاصيل هذه الخواتم!

خاتم خطوبة من Ojani Noa : تقدم لخطبتها Ojani Noa بخاتم ذو ماسة ضخمة بتقطيع marquise مع ذهب أصفر.جينيفر لوبيز تزوجت من الرجل الذي كان يعمل نادلاً حينها في فبراير العام 1997، ولكن الثنائي انفصلا في العام التالي وبدأ مع انفصالهما حرب دعاوى قضائية امتدت لفترة طويلة.

خاتم خطوبة من كريس جود: مؤلف الرقصات والراقص كريس جود تقدم لخطوبة لوبيز بخاتم ذو قطعة ماسية بتقطيع emerald-cut. الثنائي تزوجا في سبتمبر 2001 وانفصلا بعد أقل من عام.

خاتم خطوبة بين آفليك: بعد قصة عشق ذاع صيتها، طلب بين آفليك يد جينيفر لوبيز بخاتم ذو حجر ماسي بوزن 6.1 قيراط باللون الزهري والذي قدر ثمنه ب،2.5 مليون دولار. لم يتزوج الثنائي وانهيا علاقتهما بعد خطوبة دامت عامين.

خاتم خطوبة مارك أنطوني: بعد أقل من عام من انفصالها عن بين، تزوجت جينيفر لوبيز من مارك أنطوني في العام 2004. المغني الشهير طلب يدها بخاتم خطوبة ذو حجر ماسي بوزن 8.5 قيراط بتقطيع princess-cut. أنجب الثنائي توأم في العام 2008 واستمر زواجهما 7 سنوات قبل انفصالهما في العام 2011.

خاتم خطوبة أليكس رودريغاس: لخطوبتها الخامسة، تقدم أليكس رودريغاس لخطوبة جينيفر لوبيز في التاسع من مارس هذا العام أثناء رحلة عطلة في الباهاماز. الخاتم الماسي جاء بحجر ذو تقطيع emerald-cut قدر سعره ما بين مليون ونصف وخمس ملايين دولار. جاءت خطوبتهما بعد مواعدة دامت عامين.

 

أضف تعليقا