اطلالات جينيفر لوبيز لصاحبات القوام الكمثري

  • الأناقة لا تقتصر على اختيار الصيحات العصرية فحسب، بينما الاختيارات الصحيحة بحسب ما يلائم قوام كل امرأة، وهنا نوجه الحديث إلى صاحبات القوام على شكل كمثري، أي اللواتي يمتزن بكتف نحيل وأرداف عريضة مع خصر نحيف.

    من النجمات صاحبات القوام الكمثري هي النجمة العالمية جينيفر لوبيز، ورغم أن البعض قد يرى عيوبًا في هذا القوام، إلا أن اختيارات جينيفر الأنيقة تؤكد على أهمية أن اعتماد الأزياء المناسبة أهم من الأزياء العصرية.

    حيّل تعتمدها جينيفر لوبيز للحد من عرض الأرداف

     


     

     

    رغم أن الأرداف العريضة أصبحت موضة، وعلامة للأنوثة، إلا أن التركيز عليها قد يمنح المرأة مظهرًا رديئًا، بينما على صاحبة هذا الشكل من القوام من تشتيت النظر بعيدًا عن الحجم الحقيقي للأرداف.

    وهو ما تقوم به جينيفر لوبيز بكل ذكاء، غالبية التصاميم التي تعتمدها في فساتين الكوتور على وجه الخصوص، تنطوي على قصة تحد من الأرداف، مثل الكشاكيش التي تعرف بقصة draping wrap المركزة في أحد جانبي الفستان، والتي تخف مناطق البروز تمامًا، كما تعتمد قصة الفساتين الملفوفة على الخصر لتبرز حجمه، أما تنورة الفستان فعادة ما تكون بقصة مُهدلة تنسدل بانسيابية.

    لاحظنا أيضًا أن جينيفر لوبيز تكرر قصة شق الساق الأمامي، لأنه يلفت النظر بعيدًا عن الأرداف، ولكن هذه القصة تناسب صاحبات السيقان المشدودة، أما إذا كنتِ تعانين من بعض الترهل ننصحكِ بالابتعاد عن هذه القصة تمامًا.

    أسرار أناقة الإطلالات النهارية التي تعتمدها جينيفر لوبيز

     

     

    رغم جرأة جينيفر لوبيز، إلا أنها تمتلك الأدوات لتوظيف صيحات الموضة بأسلوب يناسبها. عندما تعمد بنطلونًا سكينيًا، سواء كان من خامة الدنيم أو الجلد، تنسق معه قطعة علوية فضفاضة ويصل طولها على الأقل إلى المؤخرة، فهي لا تريد أن تبدو بأرداف عريضة، خاصة في الإطلالات النهارية التي يجب أن تتحلى بالبساطة.

    اعتمدت جينفر لوبيز البنطلون ذا الخصر المرتفع، لكنها لا تذهب إلى القصات الضيقة، حتى لا تبرز الفرق بين حجم الخصر والأرداف، كما تعتمد أسلوب اللون الواحد من الرأس إلى القدم مع اختيار بنطلون فضفاض نسبيًا.

    لا شك أن جينيفر لوبيز أيقونة للأناقة، ويمكن محاكاة بعض أسرارها إذا كنتِ تمتلكين قوامًا مشابهًا.

    أضف تعليقا