فساتين سهرة باللون الأحمر موضة صيف 2019

  • فساتين سهرة حمراء لها سحر خاص لا تستطيع أي امرأة أن تقاومه لذا تحرص أشهر الأسماء في عالم صناعة الأزياء على ضمه إلى مجموعاتها الجديدة.

    من عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019 إليكِ أحدث موديلات فساتين سهرة باللون الأحمر لعلها تلهمك بإطلالة لا تنسى في مناسبات عيد الفطر المبارك.

     

    فساتين سهرة باللون الأحمر آخر موضة صيف 2019

     

     

    Elie Saab

     

    - أختاري فساتين السهرة المزينة بشق على الجانب أو القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف High Low dresses لتبدين أكثر طولا، تجدين أجمل الموديلات لدى المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab وماركة بالينسياغا Balenciaga.

    - ألجئي إلى فساتين السهرة الـ A Line أو المصممة بتنانير منفوشة من توقيع جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، كارولينا هيريرا Carolina Herrera وأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta اذا كان قوامك كمثري الشكل.

    - هيمنت فساتين السهرة المصممة بقصة مستقيمة على خشبات عروض الأزياء الجاهزة، فتألقت بها عارضات نعيم خان Naeem Khan و براندون ماكسويل Brandon Maxwell، أنتبهي فهذه التصاميم قد تكشف المناطق الممتلئة من قوامك، أرتديها فقط اذا كنتِ رشيقة القامة.

     

    Naeem Khan

     

    - لاحظنا الحضور اللافت لفساتين السهرة ذات الياقة الملتفة حول العنق، فزينت مجموعات كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نعيم خان Naeem Khan ودينيس باسو Dennis Basso، أعتمدي التصميم الأخير والذي يتميز بالياقة الـ V Neck لتطيلي رقبتك ولتنحفي منطقة الأكتاف والصدر.

    اقرئي ايضا

    ياسمين صبري بفساتين سهرة ساحرة

    فساتين سهرة فخمة موضة ربيع 2019 لكشخة العيد

    موديلات فساتين سهرة باللون الأزرق موضة ربيع 2019 لكشخة العيد

    أضف تعليقا