موديلات فساتين سهرة باللون الأزرق موضة ربيع 2019 لكشخة العيد

  • ركزت أشهر الأسماء في عالم صناعة الموضة على موديلات فساتين السهرة باللون الأزرق الداكن Navy blue فشهدت منصات عروض الأزياء الراقية (كوتور) ربيع وصيف 2019 تصاميم فخمة ستلهمك بإطلالة ستجعلك محط الأنظار في سهرات عيد الفطر المبارك.

     

    موديلات فساتين سهرة زرقاء لكشخة العيد

    - لاتزال صيحة فساتين السهرة الـ High Low أي القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف متربعة على عرش الموضة، وأبتكرتها ماركات لبنانية مثل إيلي صعب Elie Saab وزهير مراد Zuhair Murad، ألجئي إلى هذا التصميم لتبرزي طولكِ.

     

    Elie Saab

     

    - تبقى فساتين حورية البحر Mermaid dresses واحدة من أبرز صيحات هذا الصيف، وتنافست أسماء كبيرة مثل ألكسيس مابي Alexis Mabille واللبناني زياد نكد Ziad Nakad على تقديمها بتصاميم خلابة ستطيل قامتك كما ستمنح إطلالتك لمسة ملوكية بفضل الكابات الطويلة المنبثقة عن الأكتاف.

    - أعتمدت مجموعة دار فالنتينو Valentino على القصات الدراماتيكية، وقد لفتنا الفستان الـ A Line مع أكمام مكشكشة، أستعيني بهذا الموديل في حال كان قوامك كمثري الشكل Pear Shape لتخفي الجزء السفلي الممتلئ من قامتك.

    - أحببنا  موديلات فساتين السهرة ذي التنانير المؤلفة من طبقات والتي تألقت بها عارضات ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، ونرشحها لنحيلات الجسم.

     

    Giambattista Valli

     

    - اختاري موديلات فساتين سهرة ذي القصة المطوية Wrap dresses كما في عروض Schiaparelli وزهير مراد Zuhair Murad لتخفي بها مظهر الخصر الممتلئ.

    أضف تعليقا