فساتين سهرة باللون الأحمر موضة خريف 2018 للسمراوات

  • بتصاميم تعكس كل مرادفات الأنوثة والفخامة تهادت عارضات ماركات شهيرة بالفساتين الحمراء على منصات عروض الأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2018 - 2019.

    من جهتنا أحببنا أن نستعرض لكِ أجمل الموديلات لعلها تلهمك بإطلالة لا تنسى في موسم رأس السنة.

    - تبارت ماركات شهيرة مثل أليس + أوليفيا Alice + Olivia وبادجلي ميشكا Badgley Mischka في تقديم الفساتين الحمراء المائلة للون البرغندي، درجة ستمنحك إطلالتك فخامة فورية وستتناغم كثيرًا مع لون بشرتك السمراء نسقيها مع أكسسوارات فضية.

     


     

    Badgley Mischka 

     

    - في مجموعات BCBG Max Azria وكريستيان سيريانو Christian Siriano أحببنا الفساتين الحمراء التي يدخل في مزيجها اللون الأصفر، نغمة جريئة ستمنحك إطلالة إستثنائية، أكمليها بحقيبة وحذاء باللون الذهبي.

    - من أروع التصاميم التي زينت أسبوع ميلانو كان الفستان الذي تألقت بها عارضة دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana وتميز بالكشاكش التي غطته بالكامل، لذا فهو من القطع التي ننصح بها نحيلات القوام.

    - اذا كنتِ ترغبين بإطلالة ناعمة تزيدك طولًا، فلا تترددي في إعتماد الفستان الـ A Line المكسر من توقيع اللبنانية ريم عكرا Reem Acra أوالفستان القصير من آندرو جن Andrew Gn.

     


     

    Andrew Gn

     

    - لإطلالة عصرية يمكنك تنسيق الفستان الـ Midi مع بوط طويل على غرار عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، ولكن يُفضل أن يكون البوط من نفس لون الفستان أو باللون الباج المطابق للون الجلد.

    أضف تعليقا