ياسمين صبري بفساتين سهرة ساحرة

  • ياسمين صبري هي من النجمات العربيات اللواتي يشتهرن بأناقتهن الدائمة خصوصاً خلال المناسبات الخاصة وسهرات السجادة الحمراء. اذ دائماً ما تظهر ياسمين بفساتين سهرة ومميزة تلفت الأنظار بشدة وتجذب العيون نحوها. لذا تابعي معنا أبرز الاطلالات الأنيقة والمميزة التي استوقفتنا.



    ياسمين صبري.. أناقة الذهبي


    خلال احدى سهراتها الخاصة، رصدنا ياسمين صبري وقد اختارت فستان سهرة باللون الأصفر من قماش براق مزين بالكريستال، وهذا النوع من الفساتين يناسب ياسمين كثيرًا ويُبرز جمالها، تصميمه ناعم وبسيط، له شق على الساق يصل أعلى حدّ الركبة، وقد أكملت الاطلالة بصندل بكعب عالٍ باللون الفضي، ومجوهرات ماسية لافتة.

    ياسمين صبري

     

    ياسمين صبري.. سحر الأحمر


    تدرك ياسمين صبري جيداً تدرجات الألوان التي تليق بها، خصوصاً اللون الأحمر الذي يناسبها جداً. من هنا اختارت فستان سهرة باللون الأحمر من تصميم “أنطوان القارح ، مصنوعًا من قماش المخمل الفاخر بقصة راقية منسدلة، ومحددة الخصر، مع أكمام طويلة، وقد ناسبها وناسب قوامها بطريقة مميزة، واختارت معه شنطة يد باللون الأسود، ومجوهرات ماسية فاخرة

    ياسمين صبري

     

    ياسمين صبري ببريق الكريستال


    وللبريق سحر آخر مع النجمة المصرية ياسمين صبري التي تألقت في احدى مناسباتها بفستان سهرة من تصميم يوسف الجسمي، مصنوعًا من قماش التول المشكوك بحبات الكريستال، تصميمه لافت وومميز، مع أكمام طويلة وقصة ضيقة منسدلة، وقد أكملت اللوك بشنطة يد باللون الأبيض، ومجوهرات ماسية فاخرة.

    ياسمين صبري

     

    تابعي معنا في ألبوم الصور، المزيد من الاطلالات المميزة والفساتين التي استوقفتنا.

     

    اقرئي أيضاً: 

    هكذا اطلت يسرا في أحدث جلسة تصوير

    نجمات رمضان تألقن باطلالات شبيهة بفساتين الزفاف

    من هم المصممون الأحب الى قلب النجمة اليسا؟

    أضف تعليقا