فساتين سهرة فخمة موضة ربيع 2019 لكشخة العيد

  • ضمت عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019 مجموعة فساتين سهرة قخمة، تعرفي إلى أحدث الصيحات وأنتقي منها ما يليق بكشخة العيد.

     

    فساتين سهرة فخمة موضة ربيع وصيف 2019

     

    - شهدت منصات العروض هذا العام صيحة فائقة الأناقة حيث تصدرت فساتين السهرة الديكولتيه المشهد لتعيد إلى أذهاننا أناقة نجمات الخمسينات، فأحببنا الموديل الباستيلي المزدان بفيونكه كبيرة والريش الموقع من ماركة دينيس باسو Dennis Basso، أكتفي بتنسيقه مع قرط رقيق وسوار ناعم.

     

    فساتين سهرة فخمة

     

    - اجتاحت فساتين السهرة المصممة بتنانير مؤلفة من أكثر من طبقة خشبات العروض فتألقت بها عارضات كريستيان سيريانو Christian Siriano، أعتمدي هذا الموديل لتخفي نحافة ساقيكِ ونسقيه مع قلادة مرصعة بالكريستالات لتزيدي اللوك فخامة.

    - لا منافس لفساتين السهرة المحددة للقوام هذا الموسم لا سيما تلك التي تتسع تدريجيًا من أسفل الركبة Mermaid dresses، وأدرجتها أسماء شهيرة مثل باميلا رولاند Pamella Roland وتاداشي شوجي Tadashi Shoji بموديلات فائقة الأناقة، ننصحك باللجوء إليها لتزيدي من طول قامتك.

    - أحببنا الفستان الـ A line المحاك يدويًا من توقيع دار جيفنشي Givenchy والذي ستسمح لكِ قصته الفضفاضة ولونه الداكن بإخفاء الأجزاء المكتنزة من قامتك كما سيوحي بأنك أكثر طولًا اذا ما أعتمدتيه مع حذاء بكعب عالي.

     

    فساتين سهرة فخمة

     

    - برزت هذا العام الفساتين المغطاة بطبعات أو تطريزات الورود كما في التصاميم التي رصدناها لدى بادجلي ميشكا Badgley Mischka وماري كاترانتزو Mary Katrantzou، وجهي إختيارك نحو هذا النمط لتوحي بأن قوامك النحيل أكثر إمتلاءًا.

    أضف تعليقا