شنط يد كبيرة موضة ربيع وصيف 2019 تخفي عيوب الجسم

  • لا تهتم بعض النساء بتصميم ولون شنط اليد بقدر إهتمامها بحجمها والذي ترغب في أن يتسع لجميع أغراضها خاصة اذا كنا نتحدث عن اطلالات العطلات والرحلات.

    من عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019 رصدت لكِ الجميلة تشكيلة منوعة من شنط اليدالكبيرة Shopper bags لتنتقي منها ما يكمل أناقتك ويخفي عيوب جسمك.

     

    أكتشفي آخر موديلات شنط اليد التي تخفي عيوب الجسم

     

     

    Tom Ford

     

    - لا تترددي في إعتماد شنط اليد الكبيرة من توقيع توم فورد Tom Ford أنطونيو ماراس Antonio Marras والتي زودت بيد قصيرة تحمل على الكتف، لتخفي الجزء العلوي الممتلئ من قوامك.

    - شاهدنا بعض العارضات وهن يحملن شنط اليد الكبيرة على الذراع أسفل الإبط، هذه الطريقة يمكن أن تشتت النظر عن مظهر البطن الممتلئ، تجدين أجمل التصاميم لدى كريستيان سيريانو Christian Siriano وتوري بورش Tory Burch.

    - أحذري إعتماد الشنط الكبيرة من توقيع مايكل كورس Micheal Kors و بروينزا شولر Proenza Schouler فقط في حال كنتِ قصيرة القامة حتى لا تزيد من مشكلتك وألجئي إلى التصاميم متوسطة الحجم والمصممة بخامات شفافة من توقيع فيرساتشي Versace و موسكينو Moschino.

     

    Versace

     

    - جربي تنسيق شنط اليد المطبعة بالورود والنقوشات الملونة من توقيع إيترو Etro وكيت سبيد Kate Spade مع فساتين بيضاء طويلة وواسعة وصندال مسطح مزود بأربطة تلف الكاحل لإطلالة ناعمة ومريحة في الرحلات.

     

    اقرئي ايضا

    شنط يد نسائية موضة ربيع وصيف 2019 لإطلالات المكتب

    شنط يد نسائية باللون الأبيض موضة ربيع وصيف 2019

    شنط يد نسائية آخر موضة ربيع وصيف 2019

    أضف تعليقا