شنط يد للقصيرات موضة ربيع وصيف 2019 لكشخة العيد

  • يشكل اقتناء شنط اليد هوسًا لدى الكثيرات، وهو أمر يدركه أشهر المصممون لذا حرصوا على تقديم موديلات منوعة ضمن مجموعاتهم الجديدة للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2019، ألقي نظرة سريعة عليها وأختاري منها ما يتمم كشخة عيد الفطر.

    أحدث موديلات شنط اليد لكشخة العيد

     

    شنط يد

    Giorgio Armani

     

    - تتميز صيحات شنط اليد هذا الموسم بجرأة الألوان فهيمن الأحمر الصارخ، الفوشيا والجملي المائل للبرتقالي على إبداعات ماركات شهيرة مثل MSGM، فيرساتشي Versace وجورجيو أرماني Giorgio Armani، أحرصي على تنسيقها مع ألوان حيادية كالأبيض حتى لا تبالغي بإطلالتك.

    - يبدو أن الحقائب المزودة بيد قصيرة ستكون نجمة هذا الصيف بلا منازع، وهى من أنسب الموديلات التي نرشحها لقصيرات القامة لاسيما الشنط التي رصدناها لدى مارك جاكوبس Marc Jacobs، موسكينو Moschino و MSGM.

    - ألجئي إلى شنط الكتف Shoulder bags المزودة بسلسال معدني أو حزام جلد قصير لتظهري طول قامتك، وتجدينها لدى برادا Prada، بربري Burberry وفندي Fendi.

     

    شنط يد

    Burberry​

     

    - لن تستطيعي هذا الصيف أن تتجاهلي إحدى أبرز إتجاهات الموسم والمتمثلة في شنط اليد المصممة بطبعات جلود الحيوانات كما في تصاميم تودز Tod’s و أنطونيو ماراس Antonio Marras، أختاري القطع المزينة بطبعات ناعمة حتى لا تطغى على مظهرك وتظهرك بقامة أقصر مما أنتِ عليه.

    أضف تعليقا