أغرب صيحات شنط يد 2019 واسرار تنسيقها حسب شكل الجسم

  • أكتظت منصات عروض أسابيع الموضة للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2019 – 2020 بالصيحات الغريبة والغير تقليدية، فلفتتنا إطلالات العارضات وهن يحملن أكثر من حقيبة في الطلة الواحدة.

    (الجميلة) تأخذك في جولة سريعة على أحدث عروض الأزياء لتستوحي طرق تنسيق هذه الصيحة بحسب شكل جسمك.

    - ليس خفيًا على أحد سطوع نجم شنط الخصر والتي باتت رفيقة أشهر الفاشينيستا العربيات والعالميات، وهذا العام أدرجت عدد من الماركات مثل ماكس مارا Max Mara و Zimmermann هذه الصيحة بحزام يحمل حقيبتين، هذا الستايل سيساعدك في إخفاء بروز بطنك، أعتمديها على طريقة العارضات بلون مطابق للون الأزياء حتى لا تقسمي شكل قامتك وتبدين أقصر.

     

    Zimmermann

     

    - اذا كنتِ قصيرة القامة يفضل إعتماد حقيبة كتف متوسطة الحجم عبر الجسم بطريقة الـ Cross وإرفقاها بحقيبة صغيرة على غرار عارضة دار فندي Fendi، كما يمكنك إعتماد حقيبتين بأحجام متقاربة مثل عارضة Off-White شرط أن يكونا بنفس اللون والطبعة.

    - ممشوقات القامة لهن كامل الحرية في إعتماد الحقائب الـ Tote الكبيرة مثل الموديلات الموقعة من ميو ميو Miu Miu وكيت سبيد Kate Spade.

    - برزت صيحة شنط اليد دائرية الشكل فأبتكرتها دور مثل شانيل Chanel وريبيكا مينكوف Rebecca Minkoff ونسقتها مع حقائب كتف أو حقائب الدلو الصغيرة، صيحة شبابية أنيقة تناسب مختلف أشكال القامات.

    أضف تعليقا